أحمد تبوك.. قصة نجاح في إدارة المسرح

بدأ أحمد بن علي مسلم تبوك مدير مسرح برنامج ليالي المهرجان، مصوِّرًا تلفزيونيًّا، وعمل مديرَ أستوديو في عدة برامج على شاشة قناة عمان الفضائية؛ منها: مساء المهرجان ، ورذاذ، وفي رحاب عُمان.. ويقول إنَّ رحلته العملية تواصلت بانتقاله إلى القناة الرياضية للعمل في مسرح المروج مع المخرج سعيد بن تمان مدير القناة منذ عام 2012 .

ويضيف تبوك: إنَّ إدارة المسرح من أهم عوامل النجاح للعمل، خاصة وأن مسؤوليته تتمثل في الإشراف المباشر على الصوت والإضاءة وتجهيز المسرح من جميع النواحي الفنية. ويتابع: أصعب المهام التي تواجهنا في المسرح أثناء التنظيم للحفلات الفنية للفنانين الكبار والذين لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، وكذلك خلال الحفلات الفنية الساهرة التي لها متابعون وجماهير غفيرة مثل حفلات فن الشيلات، وكثير من المتابعين لا يعرفون أننا نقوم بتجهيز المسرح قبل البث المباشر على الهواء لها بعدة ساعات مثلا برنامج ليالي المهرجان يذاع على الهواء في الساعة 11م، ونحن نقوم بتجهيز المسرح بمختلف الأدوات المطلوبة في الثامنة مساء.

ويقول تبوك إنَّه واجه بعض المواقف الطريفة أغلبها مع المذيع عبدالله السباح؛ حيث يطلب في بعض الأحيان على الهواء مباشرة إحضار هدية لضيف البرنامج مثلاً، وأكون أنا في تلك اللحظة شارد الذهن وغير منتبه، وأسرع إلى المسرح حتى أصل في أسرع وقت ممكن.

تعليق عبر الفيس بوك