"سهيل بهوان" تطلق بطاريات "ديتا" في السلطنة

 

مسقط – الرؤية

 

كشفت شركة سهيل بهوان للسيّارات عن بطاريات ديتا متعددة الاستخدامات والتي تتوافق مع معظم السيّارات الحديثة والمعدات القياسية والمحركات الأخرى. وبطاريات ديتا مصنوعة في ألمانيا من قبل إكسايد تكنولوجيز، تعد واحدة من أكبر الشركات الأوربية المصنعة لبطاريات الرصاص الحمضية. وقد أطلقت سهيل بهوان للسيارات بطاريات ديتا بالشراكة مع شركة إكسايد تكنولوجيز في حدث خاص تم تنظيمه مؤخرا. وحضر حفل الإطلاق في فندق كراون بلازا فيديريكو مونتيسوري (مدير التنفيذي لإكسايد تكنولوجيز - أوروبا والشرق الأوسط) ومادوسودان جاري (مدير المبيعات - إكسايد تكنولوجيز- الشرق الاوسط وأفريقيا) وراجيب جاكرابورتي (مدير الإقليمي للمبيعات- إكسايد تكنولوجيز)، والشيخ أحمد بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية القابضة، وديفيندو كومار المدير التنفيذي لمجموعة بهوان العالمية القابضة، وكبار ممثلي مجموعة بهوان العالمية القابضة ش.م.م.

 

وقال الشيخ أحمد بن سهيل بهوان، رئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية القابضة: سعدنا وتشرفنا بالدخول في هذه الشراكة مع إكسايد تكنولوجيز. وتعتبر بطاريات ديتا إكسايد هي عالم من الشهرة لجودتها العالية ولاستخداماتها التي تشمل مختلف مجال صناعة السيّارات الأوروبية واليابانية وكذلك الشاحنات والدراجات النارية ومختلف الآلات الزراعية. تلبي بطاريات ديتا أعلى معايير الجودة ونحن سعداء بتقديم بطاريات ديتا الرائدة في السلطنة.

وقال ديفيندو كومار، المدير التنفيذي لمجموعة بهوان العالمية القابضة: بطاريات ديتا قادرة على تلبية متطلبات شركات صناعة السيارات ومنحهم الثقة المطلقة في جودة منتجاتها. نحن سعداء لاختيار واحدة من الشركات الرائدة المصنعة للبطاريات كشريك لنا، مع العلم أنّ جودة منتجاتها تفي بالمعايير التي وضعناها لأنفسنا. "

وتأسست ديتا العلامة التجارية في عام 1949 في ألمانيا، وامتلكتها فيما بعد إكسياد تكنولوجيز في عام 1997. العلامة التجارية لديها حضور قوي جدا وتوزع منتجاتها في أكثر من 60 بلدًا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وتنتج العلامة التجارية ديتا بطاريات مختلفة التطبيقات، كما تنتج بطاريات لها الصدارة تمتاز باستخدام التكنولوجيا المتقدمة مثل بطاريات أي جي إم و إي إف بي لتطبيقات ستارت- ستوب في المركبات الخفيفة وبطاريات إتش ڨي آر (ذات المقاومة العالية للاهتزاز) والتي سيتم تقديمها في سوق السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك