جائزة ستيفي العالمية لفريق خدمة العملاء في "دي.إتش.إل"

مسقط - الرُّؤية

حصلتْ "دي.إتش.إل إكسبريس عُمان" -الشركة الرائدة عالميًّا في خدمات الشحن السريع- على جائزة ستيفي العالمية السنوية كأحد أفضل فرق خدمة العملاء في العالم لهذا العام بعد اجتياز الشركة لكافة الاختبارات والتقييمات التي وضعها منظمو جائزة ستيفي المرموقة للمبيعات وخدمة العملاء.

وجاء تتويج "دي.إتش.إل إكسبريس عُمان" بهذا الإنجاز بسبب تفاني فريق خدمة عملاء الشركة في العمل. وحرصهم على تقديم أفضل مستوى في الخدمة لكافة العملاء في عمان.

واقتنصت "دي.إتش.إل إكسبريس عمان" الجائزة البرونزية للدورة الحادية عشرة  لجائزة ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء بعد منافسة قوية مع 10 شركات عالمية حول العالم؛ حيث نجح فريق خدمة عملاء "دي.إتش.إل إكسبريس عُمان" في تقديم الأمثلة وأفضل الممارسات لـ300 شخصية من كبار الإداريين في العالم لإثبات كفائتهم والمستوى العالمي الذي وصلوا إليه. وبعد التحكيم والمراجعة الأولية التي امتدت لشهرين، تلتها مرحلة الاختيار النهائي على مدى أسبوعين، تم اختيار "دي.إتش.إل إكسبريس عُمان" كأحد الفائزيين الثلاثة.

وأكَّد على ثابت مدير شركة "دي.إتش.إل إكسبريس عمان" أنَّ إدارة خدمة العملاء تعد إحدى الدعامات الإستراتيجية والأساسية لتقديم أفضل الخدمات اللوجيستية والشحن الدولي لكافة العملاء؛ لذالك نحن دوماً نستثمر في موظفينا وباستمرار لتحسين قدراتهم والارتقاء بكفاءاتهم العالمية، لنظل دائما في المقدمة وعند حسن ظن عملائنا. أضاف بأن المؤسسات الاقتصادية الكبرى دائماَ تهتم بالتقييم الدوري لخدمة العملاء، وتعتبره مؤشراً مهماً لمدى ولاء العميل وبالتالي ربحية الشركة، ولتحقيق ذلك تنفذ الشركة خططاً ودورات تدريبية لإكساب عامليها الخبرة والمهارة اللازمة لكسب رضاء العملاء وتقديم مستوى مبهر لهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك