جاي-زي يعتذر لبيونسيه في ألبومه الأخير

 

نيويورك- أ. ف . ب

أظهر جاي-زي في ألبومه الأخير الذي صدر الجمعة عن مكنونه، في خطوة نادرا ما يقوم بها، معتذرا من زوجته بيونسيه التي خانها ومنددا بالتوترات العرقية.

ويعد جاي-زي من أشهر مغني الراب وهو متزوج من النجمة بيونسيه وعلى رأس إمبراطورية مالية، غير أنه كان دوما يحرص على إبقاء حياته الخاصة بعيدا عن الأضواء.

وقد صدر "4:44" ألبوم الاستوديو الثالث عشر للفنان بشكل حصري على خدمة البث التدفقي التي يملكها "تايدل".

وعلى أنغام موسيقى الجوسبل، يلقي المغني، واسمه الحقيقي شوون كارتر، خطبة مسهبة يعتذر فيها من بيونسيه التي لامته على خيانته في ألبوم "ليمونيد" الصادر قبل سنة، ملمحا أيضا إلى أن التوأمين حديثي الولادة ليسا ثمرة أي إخصاب اصطناعي.

ويمزج ألبوم "4:44" الذي يشير عنوانه إلى الساعة التي استيقظ فيها جاي-زي لتأليف أغانيه، انغاما متعددة مختلفة عن تلك التي طبعت أعماله السابقة التي هي من نوع موسيقى البوب بأغلبيتها.

وفي "سمايل"، يؤكد جاي-زي أن والدته أدمنت المخدرات لتناسي التهميش، ومتكلما عن طفولة صعبة أمضاها في أحد أحياء بروكلين في غياب والد. وتبدأ الأغنية مع ستيفي ووندر وتنتهي بقصيدة لوالدته جلوريا كارتر.

وجاي-زي الذي صادق مع زوجته الرئيس الأميركي السابق  باراك أوباما وروج لحملة المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، ندد بالتوترات العرقية في "ذي ستوري أوف أو.جي" و"مونلايت".

كما تضمنت مجموعة جاي-زي الموسيقية الأخيرة انتقادات إلى عدة فنانين آخرين، من بينهم كانييه ويست الذي أهانه العام الماضي وأعرب عن تأييده دونالد ترامب.

تعليق عبر الفيس بوك