"عمان العربي" يرعى حفلي إفطار لمرضى السرطان ويوزع 500 طرد غذائي

مسقط - الرؤية

رعى بنك عمان العربي مؤخراً حفلي إفطار لمرضى السرطان من تنظيم مجموعة "سنبادر لأجلكم" التطوعية بالتعاون مع المستشفى السلطاني ومستشفى جامعة السلطان قابوس والمركز الوطني للأورام، في إطار ممارسته المسؤولة لدوره الاجتماعي.

وقال هلال بن عمر السيابي رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية في بنك عمان العربي: "نؤمن في بنك عمان العربي أن نجاحنا في عالم الصيرفة لن يكتمل دون أن يُترجم في أنشطة اجتماعية ذات تأثير واسع يطال مختلف شرائح المجتمع. وانطلاقاً من ذلك جاءت رعايتنا لهذه المبادرة النبيلة التي تُعنى بشريحة هامة جداً وتحتاج منا جميعاً للتكاتف والعمل معاً من أجل مساعدتها، وهي شريحة مرضى السرطان. وسعداء لتمكننا من تقديم الدعم لمجموعة سنبادر لأجلكم لتحقيق أهدافها في إسعاد هذه الفئة، في الوقت الذي نفخر فيه بالمشاركة المتميزة التي أبداها موظفونا الذين بادروا لحضور حفلي الإفطار وتقديم الدعم والمساعدة بشكل مباشر للمرضى المشاركين في ترجمة حقيقية لمعاني وفضائل شهر الخير والود والتراحم، شهر رمضان المبارك أعاده الله على عمان وأهلها بالخير والسلام.

وأثنت منى بنت راشد اليحيائية، رئيسة مجموعة سنبادر لأجلكم على دعم بنك عمان العربي لمبادرة إفطار صائم وقالت: تعمل مجموعتنا بشكل تطوعي لمساعدة فئات اجتماعية متنوعة ممن هم بحاجة للدعم والمساندة، ولذلك في مبادرة بنك عمان العربي في دعم أنشطتنا، كان لها عظيم الأثر في تحقيقنا للأهداف المرسومة لهذه الأنشطة، نحن شاكرين بحق لشراكتهم الفاعلة في تنفيذ هذه المبادرة ونتمنى من بقية مؤسسات القطاع الخاص أن تحذو حذوهم في مد يد الخير لهؤلاء الذين نذروا أنفسهم ووقتهم لمساعدة إخوة لنا هم اليوم بأمس الحاجة للدعم والمساندة لتجاوز واقعهم المؤلم".

وكان الحفل الأول قد نُظم في المستشفى السلطاني وضمن مرضى السرطان المنومين في المستشفى إلى جانب عدد من الكوادر الطبية والتمريضية العاملين في هذا القسم، فيما أقيم حفل الإفطار الثاني في مستشفى الجامعة وضم المرضى والكوادر الصحية العاملة هناك.

ومن ناحية أخرى؛ وفي إطار تعزيز قيم الخير والتراحم خلال شهر رمضان المبارك، ومواصلة لجهوده في العطاء ومدّ يد العون للمجتمع في هذا الشهر الفضيل، وزّع بنك عُمان العربيّ أكثر من 500 طرد غذائي على الأسر من ذوي الدخل المحدود حول السلطنة. وقد قام متطوعون من موظفي البنك، وعلى مدى يومين، بتوزيع الطرود التي كانت تحتوي على المواد الغذائية طويلة الأجل والضرورية خلال رمضان. وتجسد المبادرات والمساهمات الخيرية الحرص الدائم لبنك عمان العربي على تعزيز تقديم الدعم للعديد من القضايا الإنسانيّة وطرح المبادرات التي من شأنها إحداث الفارق في حياة الأفراد والمجتمعات.

 

تعليق عبر الفيس بوك