"أوريدو الخير" تختتم أسبوعها الأول بحفل مميز في بهلا

 

 بهلا – الرؤية

وصلت قافلة Ooredoo الخير الثالثة عشرة إلى بهلا وسط ترحيب حار من الجميع، حيث تمثّل هذه المحطة منتصف الطريق في رحلتها الخيرية عبر أرجاء السلطنة. وقد باشر متطوّعو Ooredoo مهمتهم الأولى والتي تمثّلت في تأسيس حاضنة Ooredoo في الولاية. ويندرج برنامج الحاضنة ضمن رؤية الشركة التي تتمحور حول تنمية وتمكين المجتمعات المحلّية، وتمّ تطويره عبر تعاونٍ وثيق مع جمعيّة المرأة العُمانيّة.

ويسهم المرفق الجديد في مساعدة نساء المنطقة على دخول سوق العمل وتأسيس مشاريعهنّ الخاصة، حيث يحتضن المرفق ورشة متخصّصة لتعليم النساء المهارات الأساسيّة للخياطة. ويجري اختبار مهارات ومواهب المتدرّبات من خريّجات الحاضنة للمرّة الأولى خلال عملية حياكة أزياء طلاب روضة الأطفال في البلدة، والتي تمثّل مبادرة أخرى قامت بها Ooredoo في الولاية، حيث تمّ تجهيزها بالأثاث اللازم وافتتاحها من جانب متطوّعي الشركة خلال توقّفهم في بهلا. وتمّ تدشين المبادرة البنّاءة لمساعدة العائلات من ذوي الدخل المحدود وتقديم الدعم للأمهات العاملات.

وعقب إنهاء الجزء الأوّل من جدولهم اليوميّ، حرص المتطوّعون على نشر قيم الخير والعطاء التي يتميّز بها الشهر الكريم عبر توزيع باقةٍ من الأجهزة المنزليّة الأساسيّة والكهربائيّات على عددٍ من الأسر المحتاجة في الولاية والمناطق المحيطة بها. وأقام فريق الشركة احتفالاً خاصاً أدخلوا به البهجة والسرور على نفوس الحضور واختتموا من خلاله ما أنجزوه في تلك المحطة.

ووزّع الفريق مجموعة من سمّاعات الرأس الخاصة بالهواتف النقّالة على السائقين في ولاية نزوى للتأكيد على ضرورة تجنب استخدام اليدين في استقبال وإرسال المكالمات أثناء القيادة. وتتوجّه قافلة Ooredoo الخير خلال أسبوعها الثاني إلى ولاية السيب قبل استئناف رحلتها إلى جنوب السلطنة لاحقاً.

تعليق عبر الفيس بوك