3 اتفاقيات بإجمالي تكلفة 48 ألف ريال

"النفط العمانية للتسويق" تدعم المسنين والمكفوفين وذوي الإعاقة السمعية بأجهزة تعويضية

 

مسقط - الرُّؤية

شَهِدَ مقرُّ المديرية العامة لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة، أمس، التوقيعَ على 3 اتفاقيات من قبل شركة النفط العمانية للتسويق؛ لتوفير الأجهزة التعويضية للأشخاص ذوي الإعاقة والمسنين، بتكلفة 48000 ريال، بواقع 16000 ريال لكل من الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين، وجمعية النور للمكفوفين، والجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية، بحضور مَعَالي الشيخ مُحمَّد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية، ومحمد بن أحمد المحروقي مدير عام التخطيط والدراسات بالوزارة.

وقَّع الاتفاقية من جانب شركة النفط العمانية للتسويق: فيصل بن عبدالعزيز الشنفري مدير عام الخدمات المشتركة.. وأعرب عن سعادته بتوقيع الاتفاقيات والتي تأتي ترجمة للتعاون القائم والمستمر مع وزارة التنمية الاجتماعية، وفي إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة في دعم كافة شرائح المجتمع وفي خدمة خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة والمسنين؛ بما يُسَاعد على تعزيز ومواصلة دمجهم في المجتمع.

ووقَّع من الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية سلطان بن ناصر العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية، وذكر أنَّ الاتفاقية مُهمَّة للجمعية في تلبية طلبات المتقدمين للحصول على الأجهزة السمعية وتحديدا طلاب المؤسسات التعليمية والجامعية، لمساعدتهم على استيعاب مختلف برامجهم التعليمية.

من جانب جمعية النور للمكفوفين، وقَّع على الاتفاقية إبراهيم بن حمدون الحارثي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأوضح أنَّ  الاتفاقية تعبِّر عن الشراكة القائمة مع شركة النفط العمانية؛ لتتمكَّن الجمعية من توفير أجهزة تعويضية للمكفوفين منها الأجهزة المعينة على القراءة والكتابة. داعيا مؤسسات القطاع الخاص إلى مضاعفة جهدها في تحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية. كما وقَّع عن الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين حمد بن سالم الكندي رئيس مجلس إدارة الجمعية، الذي أعرب عن شكره لوزارة التنمية الاجتماعية نظير توقيع هذه الاتفاقيات، وأيضا لشركة النفط العمانية نظير دعمها المستمر في توفير الأجهزة التعويضية والمعدات الطبية.  حضر توقيع الاتفاقيات عددٌ من مسؤولي وزارة التنمية الاجتماعية وشركة النفط العمانية للتسويق وممثلي وأعضاء الجمعيات الثلاث.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك