تخرّج نائبين لمدير "الأهلي" في برنامج للرؤساء التنفيذيين

 

مسقط – الرؤية

تخرجت نائبتان للمدير العام بالبنك الأهلي من "البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين" المرموق، ويشمل دورة بإشراف من "معهد تطوير الكفاءات" التابع لديوان البلاط السلطاني.

وكانت هناء الخروصي، نائب المدير العام للخدمات المصرفية للشركات وهناء الهنائي، نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، من بين خريجي الدفعة الثانية في "البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين". وأقيم حفل التخرج للاحتفال بالدفعة الثانية من المشاركين في "البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين" مؤخراً تحت رعاية معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي الموقر، وزير ديوان البلاط السلطاني.

وتم إطلاق "البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين" تماشيًا مع رؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المُعظم- أبقاه الله-، كخطوة نحو تعزيز القيادة في القطاع الخاص. ويهدف "البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين" إلى الاستثمار في الأفراد ذوي الإمكانيات العالية، لشغل مناصب قيادية لدعم النمو الاقتصادي.

وقال لويد مادوك، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: فخورون بإنجازات هناء الخروصي وهناء الهنائي. وقد تم اختيار الأفراد المؤهلين ذوي الإنجاز المهني والكفاءات القيادية لهذا البرنامج بعد إتمام مرحلة من الاختبارات التنافسية والمُقابلات الشخصية. والهدف من البرنامج هو بناء مجتمع من قادة الأعمال العُمانيين من الطراز العالمي في المستقبل. سعداء بأنَّ زملاءنا شاركوا في هذه المبادرة الممتازة. ومع مهاراتهم، والمعارف والخبرات المكتسبة حديثاً، نحن على يقين بأنَّ كلا منهما سوف تستمر في المساهمة بشكل إيجابي في نمو البنك الأهلي".

ويلتزم البنك الأهلي بالمبادرات الهامة لمصلحة موظفيه والتي تتماشى بشكل وثيق مع أهداف البنك وآليات أعماله. وكان نهج البنك دائما يتمثل في تبني أفضل الممارسات الدولية، وتطويعها حسب احتياجاته وبيئته وثقافته من أجل تحقيق الفائدة على المدى الطويل للبنك ومساهميه وعملائه.

تعليق عبر الفيس بوك