"Ooredoo" تستقبل عملاءها الجُدد بباقة "مُسبق" الترحيبيّة الذكيّة

 

مسقط- الرؤية

طرحت Ooredoo نسخة جديدة من باقة مُسبق الترحيبيّة لتتيح لعملائها الجُدد إجراء المكالمات وتبادل الرسائل وتصفّح الانترنت دون أي عناء، وذلك ضمن التزامها بتلبية احتياجات عملاء مُسبق في مختلف أرجاء السلطنة.

وبدءا من تاريخ 22 مايو الجاري وحتى 21 أغسطس 2017 سيحصل العملاء على بطاقة التعريف الشخصيّة (SIM)  بريال عماني واحد رصيدٍ مجانيّ و500 ميجابايت من البيانات بمجرّد تفعيل الشريحة، وذلك عند شرائهم للشريحة الجديدة بقيمة 2 ريال عُمانيّ فقط. كما سيحصل العملاء على 500 ميجابايت من البيانات عند أول عملية إعادة شحن للرصيد بقيمة ريال عماني واحد أو أكثر. وتدعو Ooredoo كافة العملاء للاستمتاع بخدماتها ذات الجودة العالية والقيمة المضافة ضمن شبكتها المتطوّرة والحديثة. وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يسرنا أن نستقبل عملاءنا الجدد خلال الأشهر الثلاثة القادمة بعرض باقة مسبق الترحيبية الذكية، والتي نُقدّم من خلالها أعلى مستويات الجودة المتوفرة في الأسواق من حلول الاتصالات. فلا مزيد من عناء البحث عن شبكات الواي فاي المجانيّة لتوفير التكاليف، حيث سيكون بإمكان عملاء باقة مُسبق الترحيبيّة الذكيّة الاستفادة من جميع المنتجات والخدمات الرائعة التي نقدّمها والبقاء على تواصلٍ دائمٍ مع الفضاء الرقميّ".

وستكون البيانات المجانية في باقة مُسبق الترحيبيّة صالحة للاستخدام محليا خلال 14 يومًا، أمّا الرصيد المجانيّ فسيكون متاحا للاستخدام محليا خلال 30 يوماً من تاريخ تفعيل الشريحة. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الرائع بكل سهولة ويُسر بزيارة إحدى صالات Ooredoo وشراء الباقة الجديدة وتفعيلها للبدء باستخدام الرصيد والبيانات المجّانيّة.

وتعكس باقات مُسبق الترحيبيّة النموّ المتزايد لدور Ooredoo باعتبارها أحد أبرز مزوّدي حلول بيانات الهاتف النقّال في السلطنة. وتواصل جهودها لطرح خدماتها الاستثنائيّة وعروضها القيّمة ليتمكن عملاؤها من الاستفادة من شبكتها المتطوّرة الممتدة في مختلف أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك