تطبيق "أوريدو عمان" يكسب ثقة أكثر من 350 ألف مستخدم

 

مسقط - الرُّؤية

تُواِصل "أوريدو" إثراءَ تجربة عملائها في السلطنة عبر تطبيق (Ooredoo Oman) الخاص بالهواتف الذكية، والذي حَظِي بشعبية كبيرة؛ حيث بلغ عدد المشتركين فيه أكثر من 350000 مستخدم. وعمل التطبيق -الذي تمَّ تحديثه في يناير 2017- على الانتقال بخدمة العملاء وإدارة الخدمات إلى مستوى آخر من خلال المزايا المتنوّعة التي تمت إضافتها إليه.

ويتميَّز التطبيق بواجهة مُستخدم تفاعليَّة ذات كفاءة عالية، ويُمكن من خلاله مراقبة حجم البيانات المستخدمة بشكلٍ فوري، والحصول على معلومات العروض والخدمات والمنتجات الجديدة. كما يمكن للعملاء من خلال التطبيق الحصول على بيانات مفصَّلة عن فواتيرهم الصادرة وترقية باقات بياناتهم وتسديد الفواتير وإعادة شحن رصيدهم بطريقة آمنة.

وقال برنس توماس مدير عام التسويق الرقميّ لدى (Ooredoo): يتوقع عملاؤنا في القرن الحادي والعشرين حلولاً متطوّرة وحديثة تلبي كافة احتياجاتهم ومتطلّباتهم. ومن هنا، عملنا على تصميم تطبيق Ooredoo Oman الخاص بالهواتف الذكيّة لتقديم خدماتٍ رقميّة على درجة عالية من الجودة والفعاليّة، بحيث مكّنا عملاءنا من التحكّم ببياناتهم والاستفادة من مجموعة من الخدمات الحصريّة في مختلف الأوقات". وأضاف: أتاحت لنا هذه المنهجيّة المبتكرة فرصة لإدخال العديد من التحسينات بما في ذلك متابعة عملية استخدام البيانات وزيادة حجم الباقات بشكلٍ فوريّ. ولا شك أنَّ ذلك سيتيح لعملائنا الاستمتاع بالعديد من الخدمات الرقمية بكل سهولة ويسر".

وتواصل Ooredoo إضافة المزيد من المزايا الرائعة للتطبيق لتلبية متطلبات واحتياجات عملائها المتجددة. كما يتيح هذا الحل الذكي للعملاء التحكم بعدة أرقام والحصول على كافة المعلومات عن الخدمات والعروض المتوفرة، إضافة للاستفادة من مكافآت برنامج نجوم.

تعليق عبر الفيس بوك