100 ألف ريال جوائز سحوبات "التوفير" من بنك ظفار

مسقط – الرؤية

أجرى بنك ظفار مؤخرًا السحب على جوائز نقدية تتجاوز الـ100 ألف ريال عماني ضمن سحوبات برنامج التوفير، بهدف إثراء تجربة زبائنه المصرفية. وكان ضيف الشرف في السحوبات التي أجريت في فرع الخوض الإعلامي موسى الفرعي، رئيس تحرير صحيفة أثير الإلكترونية، الرئيس التنفيذي للسبلة للحلول الرقمية.

وتضمنت السحوبات السحب الأسبوعي بقيمة 15,000 ريال عماني لـ15 فائزاً (1000 ريال عماني لكل منهم)، والسحب الشهري بقيمة 20,000 ريال عماني لفائزَين اثنين (10,000 لكل منهما)، كما أجرى بنك ظفار السحوبات المخصصة لزبائن الريادة والتي تضمنت السحب الشهري بقيمة 25,000 ريال عماني لفائز واحد والسحب على الجائزة ربع السنوية بقيمة 50,000 ريال عُماني لفائز واحد.

وقال خالد بن ربيع العمري، رئيس شبكة الفروع ببنك ظفار: "نسعى في بنك ظفار دائمًا إلى إثراء تجربة زبائننا المصرفية، وفي هذا الإطار قمنا بتعزيز برنامج التوفير لهذا العام من خلال تقديم جوائز أكبر لزبائن أكثر، فضلًا عن تخصيص جوائز لكل مُحافظة وكل فرع ليحصل زبائن بنك ظفار في كافة محافظات السلطنة على فرصة لدخول السحوبات والفوز بجوائز نقدية قيمة. ونسعى إلى تقديم أفضل المُنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبي احتياجات وتطلعات زبائننا الأعزاء".

وأضاف خالد العمري مهنئًا الفائزين: "بالنيابة عن بنك ظفار أنتهز هذه الفرصة لأهنئ الفائزين في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية، كما أدعو زبائننا إلى مواصلة الادخار ليكونوا ضمن سعداء الحظ في السحوبات القادمة، فمع كل 100 ريال يحتفظون بها في حساباتهم تتضاعف فرص فوزهم".

وبحسب برنامج التوفير 2017 من بنك ظفار، يتأهل الزبون لسحوبات برنامج التوفير عند توفير حد أدنى للرصيد قيمته 100 ريال، وذلك لمدة أسبوع للجوائز الأسبوعية، ولمدة شهر للجوائز الشهرية، ولمدة 3 أشهر متتالية للجوائز ربع السنوية بالنسبة لزبائن الريادة، فكل 100 ريال عماني في حساب التوفير هي عبارة عن فرصة واحدة للفوز وكلما زاد الرصيد زادت الفرصة للفوز حيث يبلغ مجموع الجوائز مليون و490 ألف ريال عماني. ويجري توزيع الجوائز كالتالي: 15 جائزة أسبوعياً بقيمة 1,000 ريال عُماني لكل فائز حيث سيخصص كل أسبوع لمحافظة من محافظات السلطنة يجري فيها السحب حسب التوزيع الإداري للمحافظات بالبنك ويضمن الفائزين من تلك المحافظة، إضافةً إلى جائزتين شهريتين بقيمة 10,000 ريال عُماني لكل فائز، أما بالنسبة لزبائن الخدمات المصرفية المتميزة "ريادة" فلديهم فرص أكبر للفوز بالجوائز النقدية مع جائزة شهرية واحدة بقيمة 25,000 ريال عماني، وأربع جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 50 ألف ريال عماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك