بنك صحار يطلق القافلة الخيرية السنوية

 

مسقط - الرؤية

دشن بنك صحار، قافلته الخيرية السنوية لهذا العام، والتي سيتم من خلالها مساعدة العديد من الجمعيات الأهلية والمبادرات والفعاليات التي يتم تنظميها من قبل هذه الجمعيات.

وتهدف الحملة الخيرية إلى تقديم الدعم لأكبر عدد من الجمعيات الأهلية والتعرف على احتياجاتهم والمساهمة بتوفير احتياجات أعضائها. وفي أول مساهمة له قام بنك صحار بتقديم الدعم إلى الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين (فرع شمال الشرقية)، وتأتي هذه المبادرة تعزيزاً للجهود التي يقوم بها ضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية، وتهدف الى دعم وتطوير الأفراد في المجتمع المحلي. وسوف يتم الاستفادة من الدعم المقدم في شراء المعدات الطبية الأساسية للجمعية في شمال الشرقية.

وقام مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار بتسليم شيك التبرع إلى ناصر أحمد المالكي،عضو إداري بالجمعية العمانية لأصدقاء المسنين وذلك في المقر الرئيسي للبنك في الحي التجاري بروي .

وقالت منيرة بنت عبد النبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: "أثبت بنك صحار منذ بدء عملياته التزاماً قوياً وتفانياً في مساعدة الأفراد والمجتمعات المحتاجة، وقد تم تصميم إستراتيجية برنامج المسؤولية الاجتماعية لبنك صحار لتشمل شريحة واسعة من المجتمع وأيضاً لضمان إيصال الدعم والمساعدة إلى عدد أكبر من الأفراد والجمعيات الخيرية في جميع أنحاء السلطنة. فالجمعية العمانية لأصدقاء المسنين هي واحدة من الجمعيات التي يسعدنا ويشرفنا دعمها لما تحمله من أهدف نبيلة تتلخص بتقديم الدعم والرعاية لفئة كبار السن في السلطنة. ونتمنى أن تساهم مبادرتنا في مساعدتهم على تحقيق أهدافهم وإحداث التغيير في المجتمع بشكل عام".

من جانبه، أثنى حمد بن سالم الكندي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين، على مساهمة بنك صحار، وقال: "سعداء بوجود مؤسسات داعمة مثل بنك صحار إلى جانبنا فبفضل دعمهم ومساعدتهم لنا تمكنا من توفير أفضل مستوى من الخدمات المقدمة لفئة كبار السن في المجتمع، ونحن نشكرهم على هذه المساهمة القيمة ودعمهم المستمر للجمعية، ونتطلع إلى مواصلة التعاون معهم".

تعليق عبر الفيس بوك