تطوير النسخة الخاصة من الجيل السادس لمراعاة احتياجات العمانيين

"نيسان باترول بيك أب" تحافظ على ثقة وولاء العملاء بفضل هندستها الفائقة

 

مسقط – الرؤية

تستلهم نيسان "باترول بيك أب" قوتها من 65 عاماً من التراث العريق؛ وتواصل الفوز بالولاء لكونها موثوقة ومركبة ذات هندسة فائقة. وصُممت "باترول بيك أب" لتكون سيارة رائعة، حيث تمّت إعادة هندسة الجيل السادس من هذه السيارة تماماً لتواصل اجتذاب قاعدة أوسع بكثير من العملاء، كما أن قدرة حمولتها، وقوتها الفائقة، وراحة الجلوس تجعل من نيسان "باترول بيك أب" المفضلة لدى العُمانيين.

وقال متحدث بإسم نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات: "لقد تم تطوير النسخة الخاصة من الجيل السادس من "باترول بيك أب" مع مراعاة احتياجات الزبائن بالسلطنة على وجه التحديد. الإصدار الخاص الجديد من نيسان "باترول بيك أب" يستمد قوته من تراث 65 عاما من الموثوقية والقدرة. "

وتتميز سيارة نيسان "باترول بيك أب" الجديدة بمحرك سعة 4.8 لتر و280 حصانا بسمعة طيبة في سلطنة عمان باعتبارها سيارة متينة وقوية التحمل وموثوقة. إنها مركبة ثبت أنها تتحمل وتقوم بالمهمة، بغض النظر عن التحدي أو حالة الطقس أو التضاريس. مع منطقة تحميل أوسع وقدرة محسنة على الجلوس، وجد هذا الطراز قبولا واسعا مع شريحة العملاء الرئيسيين بالسلطنة.

ونيسان "باترول بيك أب" الجديدة فائقة في العديد من الجوانب - فهي مزودة بمحرك قوي سعة 4759 سي سي، 280 حصان، 451 نيوتن متر عزم الدوران وناقل 5 سرعات يدوية / أوتوماتيكية. مع محرك الجازولين، لا جدال بأن "باترول بيك أب" تقهر الطرق الترابية لأقصى حد. فهي صُنعت قوية وصلبة، لتحمل الظروف الصعبة، والحفاظ على الراحة والسلامة كأولوية على الطرق الممهدة والمسارات الوعرة.

وليس فقط المحرك، فهيكل "باترول بيك أب" قوي وعملي أيضاً. حيث يمنحك غطاء المحرك الرائع التهوية الجيدة، بينما تمنحك المنحنيات في جميع الأماكن المناسبة شخصية نابضة بالحيوية. وما هو أكثر من ذلك، فصندوق التحميل أوسع مع طلاء مانع للتآكل والشمع المضاد للصدأ أسفل الهيكل.

والنسخة الخاصة من نيسان باترول بيك أب بها مقعد طويل لثلاثة ركاب، وقضبان حماية جديدة وتعليق صفائحي بأداء عال. في حين أن المقعد الإضافي يعني راحة إضافية، إن قضبان الحماية الجديدة تمكن السيارة من تحميل حمولة أكبر. يمكن للمستخدمين تحميل بيك أب بثقة بسبب النوابض الصفائحية الإضافية والمثبت الخلفي.

ويتضمن نظام التعليق لجميع التضاريس تعليق نوابض زنبركية شديدة التحمل مع ثلاث وصلات في الأمامي ونوابض صفائحية في الجزء الخلفي من أجل الاستقرار الفائق، والراحة في القيادة، والقدرة على حمل الحمولة، يجعل سيارة باترول بيك أب مريحة وثابتة على الطريق.

ويمتد عنصر الراحة إلى مقاعد فرش نسيجي بجودة عالية مع مساند الرأس، والتي تم تصميمها خصيصا للحد من التعب. والنوافذ الآلية، والكونسول المركزي، وعمود عجلة القيادة القابل للإمالة مع الباور؛ ومسند قدم السائق الذي يوفر راحة جيدة ودعم في جميع التضاريس. مع الكماليات الأخرى مثل زركشة المقاعد الرائعة، وجيوب الباب، ومصباح تحذير حزام الأمان ومساند أذرع كبيرة، ومع كل هذه الماصفات فإن باترول بيك أب تظهر قدراتها بقوة بين نظيراتها.

وبتعزيز مكانتها في قلوب وعقول العملاء بالسلطنة، فازت نيسان بالعديد من الجوائز، بتصويت المستهلكين لحصولها على لقب "علامة السيارات الأكثر موثوقية" و "علامة السيارات الأكثر شعبية" في سلطنة عُمان في عام 2016. وبينما مُنحت نيسان جائزة "علامة السيارات الأكثر شعبية في عُمان" في حفل توزيع جوائز التميز الخاصة بمعرض عُمان للسيارات 2016 من قبل شركة عُمان إكسبو المنظمة، وحصلت على جائزة "العلامة التجارية الأكثر موثوقية" في فئة السيارات في استطلاع على الانترنت أجرته جريدة مسقط ديلي اليومية. وبشكل ملحوظ، فازت نيسان عمان بكل من الجائزتين بناء على نتائج عملية التصويت العام على الإنترنت، حيث صوت المستهلكون للعلامات التجارية التي يفضلونها.

 

تعليق عبر الفيس بوك