"رنة موبايل" تحصد جائزة "المشغل الافتراضي الأكثر نجاحا"

 

مسقط - الرؤية

 

حصلت رنة موبايل على جائزة أفضل مشغل افتراضي على الصعيد العالمي في المؤتمر السنوي السادس عشر للمشغلين الافتراضيين (MVNO)، والذي عقد في نيس بفرنسا. ويعد المؤتمر العالمي للمشغلين الافتراضيين الهيئة الرئيسية التي تتبع جميع مشغلي الشبكات الافتراضية في العالم. وقد أشاد المؤتمر السنوي لهذا العام بإنجازات الشبكات الافتراضية في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ثنائه على شركة رنة موبايل باعتبارها المشغل الافتراضي الأكثر نجاحاً على المستوى العالمي.

وقال رائد حدادين الرئيس التنفيذي لشركة "رنة موبايل": إن الفوز بهذا التكريم يعني لنا الكثير، لأنّ هذه الجائزة تثني على الشبكات الافتراضية للاتصالات المتنقلة على هذه الجائزة، ومن دواعي الفخر بالنسبة لنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة للسلطنة. وقد بلغت رنة موبايل هذه المكانة العالمية كنتيجة مباشرة لتركيزنا المنصب على تقديم الخدمات والمنتجات بمزايا عالية المستوى بالإضافة إلى تعزيز خدمة العملاء. وأضاف الرئيس التنفيذي: نود أن نتوجه بجزيل الشكر لهيئة تنظيم الاتصالات في سلطنة عمان، ومشغلنا المضيف عمانتل على دعمهم المتواصل والفريق بأكمله في رنة موبايل. وذلك لمساهمتهم وعملهم الجاد الذي مكننا من تحقيق النجاح، وتبوء هذه المكانة المتقدمة بين المشغلين على المستوى العالمي.

وقال خالد زمان عضو مجلس الإدارة: فخورون بهذا الإنجاز. إنّ الحصول على هذه الإشادة في مؤتمر عالمي بهذه الأهمية يعني الكثير بالنسبة لنا وللفريق. وهذا سيعزز بالتأكيد طاقتنا، وسنظل ملتزمين ببذل جهد أكبر في خدمة مشتركينا، ونحن متحمسون بتحقيق هذه الإشادة للسلطنة. ونحن نتطلع معاً إلى إيجاد المزيد من فرص العمل للمواطنين العمانيين، والقيام بدورنا لمواصلة الاسهام في مسيرة التنمية بالبلاد".

وأعلنت رنة موبايل أنّ المكالمات لخدمة العملاء على الرقم 1240 ستصبح مجانية لجميع العملاء من الآن فصاعداً، حيث سيتمكن جميع عملاء رنة موبايل من الاتصال على الرقم 1240 بدون أي رسوم للتحدث إلى ممثلي خدمة العملاء والحصول على أفضل الخدمات.

 

تعليق عبر الفيس بوك