المرحلة الأولى تشمل 120 وحدة سكنية و28 محلا تجاريا

"المزايا القابضة" تدشن مشروع المجمع السكني المتكامل "مزايا ريزيدانس" في مسقط

 

مسقط – الرؤية

دشنت شركة المزايا القابضة أمس مشروعها الجديد في مسقط ويحمل اسم "مزايا ريزيدانس"، المجمع السكني المتكامل الواقع في ولاية السيب بمنطقة الموالح، في حفل كبير أقيم خصيصاً بهذه المناسبة في فندق جراند حياة بالعاصمة العمانية مسقط.

واستهل الحفل بفيلم تسجيلي حول مسيرة شركة المزايا القابضة، تلته كلمة لرئيس مجلس إدارة الشركة رشيد النفيسي، وشرح تصويري حول شركة المزايا وتفاصيل المشروع الجديد في سلطنة عمان قدّمه الرئيس التنفيذي للمجموعة إبراهيم الصقعبي، تبعه خطاب قدمه ممثل بنك الهلال العماني، كما تخلل الحفل تسليم دروع تكريم تذكارية لراعي الحفل والسفير الكويتي لدى سلطنة عمان، وممثلي وزارة الإسكان وبلدية مسقط وممثل عن بنك الهلال، وتم رفع الستار عن مجسم المشروع وقطع قالب الحلوى بهذه المناسبة.

وأقيم الحفل تحت رعاية وحضور معالي سلطان بن سالم الحبسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط في سلطنة عمان، وسعادة سفير دولة الكويت لدى سلطنة عُمان فهد حجر المطيري وكبار الشخصيات في عمان، وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة المزايا القابضة رشيد النفيسي، والرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس إبراهيم الصقعبي، ونائب رئيس مجلس إدارة المزايا للتطوير العقاري الشيخ مبارك دعيج الصباح، ورؤساء القطاعات بالشركة والمديرين التنفيذيين، وعدد من الشخصيات الرسمية ورجال الأعمال والمختصين في القطاع العقاري، إلى جانب ممثلين عن وزارة الإسكان وبلدية مسقط ووسائل الإعلام.

وتضمّنت الكلمة الترحيبية التي قدمها رئيس مجلس إدارة شركة المزايا رشيد النفيسي نبذة عن استراتيجية المزايا التوسعية في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، وعدد من دول منطقة الشرق الأوسط، والتي عادت على المزايا بالعديد من النجاحات والفرص الاستثمارية المتميزة، ومن ضمنها مشروع "مزايا ريزيدانس" في مسقط.

وقدم الرئيس التنفيذي لمجموعة المزايا القابضة المهندس إبراهيم الصقعبي، عرضاً تصويرياً حول نشأة الشركة ورأسمالها، وكونها شركة مدرجة في سوقي الكويت ودبي الماليين، لافتاً إلى أعضاء مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي بالشركة، فضلاً عن التوزيع الجغرافي لمشاريع الشركة وأصولها العقارية، ونسب الاستثمار في كل سوق على حدة، وذلك قبل أن يبدأ بتقديم شرح واف حول مشروع "مزايا ريزيدانس".

وقال الصقعبي إن المشروع يقع على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية 23.194 مترا مربعا، تمّ تقسيمها إلى 12 قسيمة سكنية تجارية، حيث تزمع المزايا تطوير المشروع على مراحل، مبيناً أن المزايا تطرح اليوم المرحلة الأولى من المشروع تحت اسم "زون 1" والذي تضمن 120 شقة سكنية و28 محلا تجاريا. ولفت الصقعبي إلى أن أعمال التنفيذ بالمشروع بدأت بالفعل، ضمن جدول زمني صارم، حيث تم الانتهاء من أعمال الحفر وصب الأساسات للسرداب، فيما من المتوقع أن يتم تسليم المشروع خلال العام 2018.

تعليق عبر الفيس بوك