تقييم المسابقة الفنية في الرسم والتصوير بشمال الباطنة

 

 

الرؤية - خالد الخوالدي

انتهى تقييم الأعمال المُشاركة في المسابقة الفنية للمُعلمين وطلبة وطالبات مدارس المُحافظة في الرسم والتصوير والتصميم في نسختها السابعة بدعم من شركة عُمان للميثانول تم بقاعة العطاء بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة، والتي خصصت هذا العام في مجال حماية البيئة والمحافظة عليها تحت شعار "بيئتي".

وأوضح الدكتور خالد بن راشد البلوشي المدير المساعد لدائرة البرامج التعليمية رئيس لجنة المسابقة الفنية إلى أنَّ اللجنة استقبلت (650) عملاً فنياً لفئة الطلبة والطالبات، و(120)عملا فنيا لفئة المعلمين والمعلمات، حيث تم استلمت الأعمال الفنية من (180) مدرسة من مدارس المحافظة. وأضاف البلوشي: بما أن المسابقة هذا العام قد ركزت على المجال البيئي، فقد تم تقييم أعمال الطلبة في هذا الجانب بما يحقق أهداف المسابقة في هذا المجال والتي شملت محاور الرسم والتصميم والتشكيل المسطح، فيما شملت أعمال المعلمين محور استخدام خامات البيئة لإنتاج أعمال فنية ذات جودة وتحمل بعدا فنيا.

 

كما أشار البلوشي إلى أن اللجنة منذ طرح المسابقة في نوفمبر الماضي قد نفذت سلسلة من الفعاليات المصاحبة للمسابقة والتي تمثلت في تنفيذ محاضرات توعوية وحملات تنظيف لمواقع بيئية مختلفة إلى جانب دورات تدريسية مصغرة للطلبة والطالبات في محاور المسابقة وبما يعزز من المهارات الفنية للطلبة بشكل عام.

هذا فيما ستقيم اللجنة حفل تكريم للفائزين في المُسابقة بعد الانتهاء من التقييم النهائي للمسابقة، حيث رصدت اللجنة جوائز للفائزين في كل محور من محاور المسابقة، هذا إلى جانب تكريم اللجان الرئيسية والفرعية وذلك بدعم من شركة عمان للميثانول.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك