إقبال واسع على عرض "الكل في صندوق واحد" من "بيتزا هت"

مسقط – الرؤية
حاز عرض الكل في صندوق واحد الترويجي من بيتزا هت إقبالا واسعاً من الزبائن، لقدرته على إثارة اهتمام العملاء ولتنوع مذاقات البيتزا فيه، فضلاً عن الطعم الشهي الذي اشتهرت به بيتزا هت في كل الأوقات.
ويتميز عرض الكل في صندوق واحد بأنه يجمع بين أفضل ما تقدمه بيتزا هت، شاملا البيتزا الرئيسية وخبز الثوم والمعكرونة وغيرها من مكملات البيتزا ، وكل ذلك بسعر جذاب يبلغ 6 ريالات إضافة إلى الضريبة ورسوم الخدمة والتوصيل. وتستمر الحملة الترويجية حتى 25 مايو المقبل. وتستهدف بيتزا هت بشكل رئيسي تلبية الأذواق المتنوعة والمتعددة للزبائن، وذلك عبر طلب واحد يطلبه الزبون ألا وهو بيتزا الكل في صندوق واحد وبسعر تنافسي، حيث يوجد في كل صندوق بيتزا سيشيليان من الحجم المتوسط بخيارات الطبقة العلوية للبيتزا، إضافة إلى قطع الخبز المغطاة بالثوم (أربع قطع) وخياران من المعكرونة: وهي معكرونة تشيزي فوسيلي بولونيز أو معكرونة بالدجاج ألفريدو مع خيارات ديبز رانش أو ديبز بيري بيري.
ويشار إلى أن عرض الكل في واحد ليس كأي عرض ترويجي آخر، حيث تم تصميمه استناداً إلى ردود الفعل التي تم الحصول عليها من استطلاعات قاعدة العملاء الكبيرة التي تتمتع بها بيتزا هت في جميع أنحاء المنطقة.
وقال ساشين مالهوترا مدير العمليات لدى مجموعة كيمجي رامداس لايف ستاي إن الزبائن دائماً يفضلون الخيارات المتعددة، وهذا هو جوهر ما استخلصناه بعد المسح الذي أجريناه في قاعدة زبائننا العريضة في مختلف أنحاء المنطقة وأينما وجدت بيتزا هت بهدف الحصول على مشورة الزبائن بشأن المكونات التي يفضلونها ويتطلعون إليها، لذلك جاء عرض الكل في صندوق واحد مختلفاً فهو يتسم بالتنوع والحجم المميز والقيمة الرائعة والسعر المذهل، كل ذلك في صندوق واحد ممتع ومشبع ومثالي لمختلف المناسبات.
وقال يوجيش شاه مدير عام قسم مطاعم كيمجي: تم تصور وإعداد العرض ليكون مثاليا لجمع أفراد الأسرة أو الأصدقاء أو الزملاء حول وجبة شهية يسيل لها اللعاب، في حين يتناسب عرض الكل في واحد ببساطة مع مختلف الاحتفالات والمناسبات وقضاء الوقت مع الأحباب. ويتوفر العرض في جميع محلات بيتزا هت في جميع أنحاء السلطنة ويمكن الاستمتاع به أيضاً داخل مطاعم بيتزا هت أو أخذها كوجبات جاهزة أو عبر خدمة التوصيل إلى المنازل أو إلى مواقع العمل.

تعليق عبر الفيس بوك