شمعة محمد ضيفة شرف كرنفال الموضة في القاهرة

مسقط – الرؤية

ستحل النَّجمة الكبيرة شمعة مُحمد ضيفة شرف وسيتم تكريمها من كرنفال الموضة بالقاهرة في شهر أبريل بفندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي والذي يُعد تكريماً خاصاً على مشوار حافل بالأعمال المميزة حيث إنها تلقب بأم الفنانين.

مشوار شمعة يمتد إلى 40 سنة منذ عام 1976 في مجال الدراما العمانية ولها ما يُقارب 130 مسلسلا خليجياً و30 مسرحية و15 عملا سينمائيا، و15 سهرة تلفزيونية، و200 عمل إذاعي.

أم الفنانين بسلطنة عُمان من مؤسسي الدراما العمانية بالسلطنة، تم تكريمها في القاهرة تلفزيونيا ومسرحيا من المبدعين العرب، وتم تكريمها محليا وخليجيا، حاصلة على أوسكار مصر بمهرجان مصر أرض الثقافة والإبداع، وحصلت على تكريم من مجموعة من المؤسسات الاجتماعية والتطوعية بسلطنة عمان والخليج.

يقدم الكرنفال نخبة من المصممين المصريين والعرب ويقدم صورة لروح التعاون والمحبة بين الدول من خلال الأزياء والموضة والجمال وسيقدم عروضا مبهرة يشرف عليها مالكا الكرنفال حنان حسين ووليد التلباني بتنظيم مختلف ومُميز من خلال عروض ذات إيقاع سريع ومبهر وسيتم إعلان أسماء المصممين ومزيني الشعر والمكياج والأطباء، كما سيتم تكريم نخبة من النجوم المصريين العرب وأصحاب الإطلالات المميزة ونجوم المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك