كلمة من القلبِ إلى القلبِ

 

راشد البلوشي

إنَّ مما يُثلج الصدر ويُبهر النَّفس، أن ترى أيادي بيضاء تتشابك وقُلوباً صافية تتعانق من أجل بناء وقيادة مؤسسة رياضية بكوادر شابة، آلت على نفسها أن ترتقي بالمستوى الرياضي والثقافي والاجتماعي في نادي قريات لتُلبسه حلة جديدة، وتطوِّر بنيته التحتية لتكون ذات عائد اقتصادي، عبر بناء محلات تجارية يبلغ عددها قرابة العشرة مع مُرفقاتها، وحوض سباحة للمُسابقات وللمشتركين من أعضاء النادي، بالإضافة إلى إنشاء قاعات للاجتماعات المتنوعة، وصالة للألعاب الرياضية وقاعة ألعاب للأطفال، إضافة إلى بناء مسجد مع مُرفقاته والذي انتهى العمل فيه وأصبح جاهزاً، وبناء قاعة للمكتبة للقراءة وممارسة الأنشطة الثقافية، بهدف إيجاد مورد دخل يُساعد النادي على توفير متطلبات واحتياجات جميع الأنشطة الرياضية والثقافية.

 ما يُثلج الصدر، أن نسمع أصواتاً رائعة تنادي بالوقوف مع إدارة النادي، شكلت ملحمة بطولية في البحث عن مصادر تمويل لهذه المشاريع، التي سوف تساهم بالتأكيد في إيجاد الحلول المناسبة لرفد الكثير من الفعاليات والأنشطة والبرامج التي سعت إدارة النادي إلى وضعها ضمن أجندتها القادمة.

لقد تولى إدارة النادي كادر يشار إليه بالبنان يتسم بالفكر الرائد، وبالحكمة التي عالجت كثيراً من التحديات التي كانت قابعة بين أركان ملاعبه ومكاتبه، فكانت خطوات تسير نحو الإيجابية، نحو تأسيس جيل من الشباب الواعد الخلاق، يدفع بقدراته الرياضية والفكرية إلى رفع اسم نادي قريات بين مصاف أندية السلطنة.

كما شهد النادي في هذه الفترة حراكاً ثقافياً رياضياً من خلال الندوات والبرامج والأنشطة الثقافية تجلت في الشعر والأدب والجوانب الدينية، مما يضاف إلى رصيد النادي.

من هنا ننادي بالكلمة، إلى محبي هذا الكيان الاجتماعي الرياضي الثقافي والذي يمثل صرحاً من صروح النهضة المباركة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة السُّلطان قابوس المعظم - حفظه الله - قائد الشباب وملهمهم نحو الرقي بأن يقفوا صفاً واحداً ويتكاتفوا من أجل استمرار واكتمال بقية المشاريع التي قررت إدارة النادي إقامتها.

كلمة من القلب إلى القلب إلى كل من وقف بجانب الإدارة، سواء بالكلمة، أو بالدعم المادي والمعنوي، نحيي فيكم روح التعاون والمبادرات المجتمعية، نتابع هذه الجهود التي تبذل سعيًا منهم للبحث عن مصادر أخرى تضاف إلى مصادر دخل النادي المتواضعة.

نحيي تلك القلوب المُتحابة التي تجمعها المودة والمحبة، لتثبت للجميع أن شباب ولاية قريات دائمًا خلف إدارة النادي، نحيي رجالات الولاية الذين يتصفون بالحكمة والمشورة الهادفة، لدعمهم لهذا الحراك والدعم والمُساندة. إنّنا نعول على الجيل القادم الكثير لتولي دفة السفينة ليحذوا حذو من سبقهم في إدارة نادي قريات. حفظ الله عُمان وقائدها.

 

almeen2009@hotmail.com