"كيمجي رامداس" تكرم موظفيها العمانيين العاملين لأكثر من 25 سنة

 

 

مسقط - الرُّؤية

أقامتْ مجموعة كيمجي رامداس حفلا لتكريم موظفيها الذين قضوا 25 سنة من العمل مع الشركة. وحضر الاحتفال أعضاء مجلس الادارة و الموظفين المكرمين، إضافة إلى مديرين ممثلين عن كل الأقسام التابعة لمجموعة كيمجي رامداس.

وقد كان يوماً مميزياً للموظف أحمد -أحد المندوبين في شركة كيمجي رامداس- الذي كرَّمته الشركة مع زملاء له قضوا 25 سنة من عمرهم في خدمة الشركة والتفاني لمصلحتها. وقال تعريقا على تكريمه: لا يمكن أن توصف سعادتي بتكريمي من قبل الشركة وإدارتها. كانت سنوات جميلة مليئة بالذكريات، فقد أصبحت كيمجي رامداس عائلتي الثانية لذلك أكن للادارة والمسؤولين كل التقدير والشكر.

يُشار إلى أنَّ تكريم الموظفين لدى مجموعة كيمجي رامداس عُرفٌ تحرص على القيام به دائماً، لأنه يهمها أن تؤمن لموظفيها كل السبل المتاحة لراحتهم و كل ما يلزم لمساعدتهم على التطور والتقدم في سلمهم المهني. وقال نايلش كيمجي -عضو مجلس الإدارة لكيمجي رامداس: كان مهمًّا لنا أن نرى أحمد وقد أمضى معنا في الشركة أكثر من 25 سنة. ونوّد أن نشكره على التفاني والوفاء، فمثل أحمد لدينا العديد من الموظفين الذين قضوا سنيناً عديدة في العمل معنا واليوم أصبحنا عائلة واحدة نعمل سوياً بهدف خدمة المجتمع. إنّ موظفينا الذين قضوا سنين عمرهم في العمل لدى مجموعة كيمجي رامداس ما هو إلا دليل على راحتهم وثقتهم بنا كشركة قادرة على تلبية حاجياتهم وتحفيزهم على التطور والتقدم.

 

تعليق عبر الفيس بوك