10 آلاف عنوان و33 دار نشر في معرض جامعة ظفار للكتاب

صلالة – الرؤية

انطلقت فعاليات معرض جامعة ظفار للكتاب بنسخته الثالثة ورعى حفل الافتتاح المكرم مسلم بن علي المعشني عضو مجلس الدولة نائب رئيس البرلمان العربي وبحضور عدد من مديري العموم بالمحافظة والمهتمين ورئيس الجامعة رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي رئيس اللجنة المُنظمة للمعرض.
ويضم المعرض هذا العام أكثر من 10 آلاف عنوان من 33 دار نشر دور عربية وأجنبية. ومشاركة العديد من الجهات الحكومية.

 وأكد الدكتور حسن بن سعيد كشوب رئيس الجامعة أنَّ المعرض يأتي هذا العام بنسخته الثالثة في إطار حرص الجامعة على ترقية ثقافة المجتمع وإتاحة المعرفة لكافة الشرائح. كما أنَّ من أهداف المعرض هذا العام إحياء اهتمام الناس بالكتاب باعتباره أداة بالغة الأهمية للتنمية المعرفية والتقدم كما يمثل المعرض هذا العام فرصة للمهتمين بالقراءة لاختيار ما يناسبهم بين مجموعات شديدة الغنى والتنوع من الكتب بمختلف اللغات في شتى ميادين المعرفة.

لاسيما وأن النسخة الثالثة تشهد زيادة ملحوظة في عدد من دور النشر المشاركة من خارج السلطنة لما اكتسبه معرض جامعة ظفار للكتاب من سمعة بات أصحاب دور النشر والمكتبات حريصون على المشاركة به.

يستمر المعرض خلال الفترة من 13 إلى 22 مارس لفترتين صباحية ومسائية عدا يوم الجمعة فقط في الفترة المسائية،

ويُعد المعرض فرصة للمهتمين بالتزود من مختلف مراجع ومعارف وكتب الثقافة والأدب والسياسة باللغتين العربية والإنجليزية من أحدث الإصدارات بجانب المراجع العلمية الأكاديمية والبحوث لجميع الطلاب والدارسين والباحثين من مختلف شرائح المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك