"سهيل بهوان" تقدم مزايا قيمة لعملاء "رينو تاليسمان"

 

 

مسقط - الرُّؤية

تعزيزاً لالتزامها بتوفير تجربة شراء ليس لها مثيل لكافة العملاء، أعلنت رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض مثير لعملائها الراغبين في شراء سيارة رينو تاليسمان، بدأ عرض رينو الترويجي بالفعل ويستمر حتى 23 مارس 2017.

وذَكَر المتحدثُ الرسميُّ باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "تمزج السيارة رينو تاليسمان بين مستويات الراحة ومستويات متعة القيادة المتوفرة في السيارات الصالون، وهو ما يعني أنها توفر تجربة قيادة فريدة للسائق والركاب في ذات الوقت. كما تتميز السيارة بشكلها العصري الجذاب ونمط قيادة الممتع مما يجعل امتلاكها ميزة كبيرة إلى جانب أن العرض المتوفر عليها يجعل شرائها في هذا التوقيت هو الوقت المثالي لامتلاكها". ويحصل العملاء الذين يشترون رينو تاليسمان 2.5 لتر190 EDC و2 لتر على هدية نقدية أكيدة قدرها 1800 ريال عماني. ويحق للعملاء الذين يشترون رينو تاليسمان خلال فترة العرض على تسجيل مجاني للعام الأول. ويحق للعملاء الذين يشترون تاليسمان خلال فترة العرض على صيانة دورية مجانية لمدة عامين/20.000 كم (ايهما أقرب). ولا يشمل هذا العرض البطارية.

وسيتم توفير بطاقة مساعدة على الطريق عند شراء رينو تاليسمان للعام الأول فقط كما هو مقدم من جانب AAA عمان. وتم بناء تاليسمان وفق أعلى معايير الجودة وتم الاتمام بكافة التفاصيل الموجودة بها. ويقدر عملاء تاليسمان هذه السيارة لما تتميز به من قوة وراحة وتقنيات متطورة ولذلك ليس من الغريب أن  تجذب رينو تاليسمان لها أصحاب الأعمال الحرة ومالكي الشركات وتنفيذي المبيعات وكبار المديرين الذين يرغبون في سيارة رحبة توفر أفضل درجات الراحة لعائلاتهم وفي نفس الوقت تضمن لهم متعة قيادة وتجربة ليس لها مثيل.

وتضمُّ رينو تاليسمان مزيجا فريدا بين الأسلوب العصري الظاهر في الكابينة الرحبة والابتكارات التي تعزز مستوى الراحة وكذلك التقنية لمتعة كبيرة. تم بناء تاليسمان لكي تتوفر فيها أعلى معايير الجودة والاهتمام بكافة التفاصيل.

وتأتي السيارة رينو تاليسمان الجديدة مع ضمان لمدة 3 سنوات / 100.000 كم بشكل قياسي من الشركة الصانعة. وتتميز السيارة بكابينة رحبة وابتكارات تعزز مستوى الراحة إلى جانب انخفاض تكاليف الصيانة والفعالية في استهلاك الوقود والعديد من جوانب التميز الأخرى المتوفرة في السيارة.

تعليق عبر الفيس بوك