"رينو" تقدم عرضا خاصا يمنح العملاء "مزايا حصرية" على مختلف الطرازات

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ رينو عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن عرض جذاب يوفر للعملاء العديد من المزايا عند شراء واحدة من أفضل السيارات مبيعاً من موديلات رينو خلال فترة العرض الخاص والجذاب.

وبدأ عرض رينو الترويجي للعام 2017 بالفعل ويستمر حتى 23 مارس 2017. يضمن العرض حصول العملاء الذين يشترون أي من سيارات رينو المفضلة لديهم على العديد من المزايا الإضافية. ولا يشمل هذا العرض البطارية كما لا ينطبق على سيارات التأجير والتاكسي وسيارات تعليم القيادة. لا تتوفر بعض العروض على المركبات التجارية أيضا. كذلك سيتم تسليم مشتري سيارات الصالون والهاتش باك والمركبات الرياضية متعددة الاستخدام بطاقات مساعدة على الطريق مجانية للعام الأول فقط وعلى حسب الدعم المقدم من AAA في السلطنة.

ويحق للعملاء الذين يشترون رينو سيمبول 1.6 لتر الحصول على هدية نقدية 1100 ريال عماني وتسجيل مجاني وضمان غير محدد الأميال لمدة حتى 6 سنوات وصيانة دورية مجانية وبطاقة مساعدة على الطريق.

وعند شراء رينو فلونس 1.6 لتر و2.0 لتر، يحق للعملاء الحصول على هدية نقدية 1300 ريال عماني وتسجيل مجاني وضمان غير محدد الأميال لمدة حتى 6 سنوات وصيانة دورية مجانية وبطاقة مساعدة على الطريق. ومع سيارة رينو سافران 2.0 لتر و2.5 لتر، يحصل العملاء على هدية نقدية 1800 ريال عماني وتسجيل مجاني وضمان غير محدد الأميال لمدة حتى 6 سنوات وصيانة دورية مجانية وبطاقة مساعدة على الطريق. أما سيارة رينو تاليسمان2.5 Tce 190 EDC  لتر و2 لتر، فتمنح العملاء هدية نقدية أكيدة 1800 ريال وتسجيل مجاني وضمان لمدة ست سنوات/ غير محدد الأميال وصيانة دورية مجانية وبطاقة مساعدة على الطريق. ومع شراء رينو كوليوس 2.5 لتر، يحق للعملاء الحصول على هدية نقدية 2000 ريال عماني وتسجيل مجاني وضمان غير محدد الأميال لمدة حتى 6 سنوات وصيانة دورية مجانية وبطاقة مساعدة على الطريق. ومع شراء رينو داستر 2.0 لتر طراز PE,SE,LE(دفع رباعي ودفع ثنائي)، يحق للعملاء الحصول على هدية نقدية 950 ريال عماني وتسجيل مجاني وضمان غير محدد الأميال لمدة حتى 6 سنوات وصيانة دورية مجانية وبطاقة مساعدة على الطريق. فيما تمنح السيارة رينو كابتشر 1.2 لتر تربو موديلات PE,SE,LE، العملاء هدية نقدية 1500 ريال عماني وتسجيل مجاني وضمان غير محدد الأميال لمدة حتى 6 سنوات وصيانة دورية مجانية وبطاقة مساعدة على الطريق. وتمنح رينو دوكر LE 1.6 لتر موديل M/T: العملاء هدية نقدية 1000 ريال عماني وتسجيل مجاني وصيانة دورية مجانية وبطاقة مساعدة على الطريق.

تعليق عبر الفيس بوك