الأحد, 23 سبتمبر 2018

"سهيل بهوان" تكشف عن عرض خاص على سيارات "نيسان".. وهدايا نقدية تصل إلى 4000 ريال

الثلاثاء 31 يناير 2017 07:52 م بتوقيت مسقط

"سهيل بهوان" تكشف عن عرض خاص على سيارات "نيسان".. وهدايا نقدية تصل إلى 4000 ريال

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ نيسان عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن عرض خاص على كافة سياراتها وهو العرض الذي يضمن حصول العملاء على العديد من المزايا القيمة عند شراء أي من مركبات نيسان ويشمل ذلك أقساط شهرية بسيطة واسترداد حتى 4000 ريال عماني من قيمة السيارة.

ويسري العرض الذي يتضمن الكثير من المزايا الحصرية على كافة السيارات التي يتم شراءها حتى 23 مارس 2017 ويستفيد منه كافة المشترين لسيارات نيسان التي يتم شراؤها بغرض الإستخدام الخاص فقط بلوحة التسجيل الصفراء. وتوفر نيسان عمان هدايا نقدية أكيدة وضمان ممدد وصيانة دورية وتسجيل مجاني. كما يتوفر على بعض الطرازات من نيسان تيدا ونيسان نافارا تأمين، وتوفر نيسان عمان مجاني للسنة الأولى فقط. يتضمن العرض أقساط شهرية بسيطة جدا (تبدأ من 80 ريال عماني) واسترداد قيمة مالية تصل حتى 4000 ريال عند شراء موديلات معينة. يتم احتساب القسط المذكور للموديل الأساسي على أساس دفعة مقدمة20% بمعدل فائدة 4.99% وقرض لمدة ستة سنوات من خلال التمويل على كافة السيارات التي يتم شراؤها بغرض الإستخدام الخاص فقط بلوحة التسجيل الصفراء.

وقال المتحدث الأول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات "تم تصميم هذا العرض بشكل ليحقق أفضل قدر من المنفعة للعملاء الراغبين في امتلاك أي من سيارات نيسان التي تتميز بالراحة والشكل العصري والأمان والتقنيات المتطورة إلى جانب أنها تضمن أعلى قدر من القيمة على مر الزمن وهو ما يعني باختصار أن هذا الوقت هو الوقت المثالي لشراء سيارة نيسان". وأضاف "تسعى نيسان عمان دوما إلى بذل كل جهد ممكن لكي توفر لعملائها الكرام أفضل الخدمات والمرافق والتسهيلات وأنصح الراغبين في شراء أي من مركبات نيسان بالتعرف على تفاصيل هذا العرض الجديد وألا تفوتهم فرصة الاستفادة منه".

وبموجب العرض الخاص، يحصل العملاء على هدية نقدية أكيدة تتراوح من 1000 ريال إلى 4000 ريال عماني على حسب الموديل. وتوفر نيسان عمان خلال فترة العرض الحصول على ضمان ممدد لمدة ستة سنوات على كافة السيارات التي يتم شراؤها بغرض الإستخدام الخاص فقط بلوحة التسجيل الصفراء عدا باترول بيك أب ونافارا وأورفان وسيفليان. كما يحصل العملاء أيضا خلال العرض على باقة خدمة دورية مجانية لمدة سنة واحدة / 10,000 كلم (أيهما يأتي أولا). ويحصل عملاء نيسان على تسجيل مجاني للسنة الأولى فقط لكافة السيارات التي يتم شراءها خلال فترة العرض عدا أورفان وسيفليان. بجانب حصول العملاء على تأمين مجاني على نيسان تيدا وعلى موديلات معينة من نافارا بيك أب.

ويحصل العملاء على أقساط منخفضة بشكل استثنائي تبدأ من 80 ريال عماني (تنطبق الشروط والأحكام) وتختلف على حسب الموديل. يتم احتساب القسط المذكور للموديل الأساسي وعلى أساس دفعة مقدمة20% بمعدل فائدة 4.99% وقرض لمدة ستة سنوات من خلال التمويل على كافة السيارات التي يتم شراؤها بغرض الإستخدام الخاص فقط بلوحة التسجيل الصفراء.