البنك الأهلي يدشن السحب على حسابات التوفير "حصادي".. و"راتب مدى الحياة" أبرز الجوائز

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن البنكُ الأهلي -البنك الأسرع نموًّا في السلطنة- عن تدشين سحوبات حسابات التوفير "حصادي" بحلته الجديدة من أجل ادخار الأموال واستثمارها، والذي يضمن حصول الفائز على راتب مدى الحياة، مع تقديم جوائز مالية قيمة تتوزع على مدار العام بين الأسبوعي والشهري والربع سنوي وفي المناسبات الخاصة والسنوية؛ وذلك برؤية مصرفية مبتكرة مختلفة ومغايرة دون الحاجة الى تحويل الراتب لحساب العميل لدى البنك.

ويدعو البنك الأهلي زبائنه الكرام للانضمام لهذا البرنامج بهدف ادخار أموالهم وتوفيرها لإيجاد شراكة حقيقية معه؛ حيث الإحلال الواضح والمثمر لوجود ثقة متبادلة تعمل على تواصل يسوده التوافق والتكامل مع الأطراف.

وقالت هناء الهنائية نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في البنك الأهلي: "لأول مرة في السلطنة سيكون هناك فائز يفوز بجائزة كراتب مدى الحياة، قيمته المالية 1.000 ريال عماني تدفع كل شهر لمدة 25 عاما. يمكن أن ينتقل المبلغ من جيل إلى جيل آخر خلال هذه الفترة. كذلك سيكون هناك سعيد حظ سيفوز بجائزة نقدية كبيرة عبارة عن 250.000 ريال عماني. لكي يفوز العميل بهذه الجوائز كل ما عليه هو أن يحتفظ على وجود متوسط 1.000 ريال شهريا في حساب التوفير "حصادي".

علاوة على ذلك، فإنَّ كلَّ فرع من الفروع الثلاث عشرة المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة سيقدم بقيمة 500 ريال عماني لكل فائز لكل فرع وهو ما يعني حصول أكبر عدد ممكن من عملائنا على الجوائز. تركز الجوائز الشهرية التي نقوم بها على مكافئة عملائنا في ثلاث فئات؛ تضم الفئة الأولى عملاء التجزئة للأفراد حيث سيحصل رابح واحد على 5.000 ريال عماني وعملاء البريميم والحصري يفوز عميل من هذه الفئة بمبلغ 10,000 ريال عماني، إلى جانب فوز 5 عميلات كل منهن بجائزة عبارة عن 500 ريال عماني.

وخلال السحب الربع سنوي، يحصل سعيد الحظ من بين عملاء التجزئة للأفراد على 10.000 ريال عماني وعملاء البريميم والحصري جائزة 25.000 ريال، وكل ما على صاحب الحساب سوى الاحتفاظ على متوسط رصيد يبلغ 35.000 ريال عماني في حساب التوفير "حصادي".

وأضافت الهنائية: "من المهم جدا أن نحتفي بالمناسبات الخاصة مع عملائنا؛ وبالتالي فإنَّ المشروع يشمل جوائز نقدية لـ 47 من سعداء الحظ كل منهم يفوز بجائزة قدرها 1000 ريال عماني خلال العيد الوطني وكذلك جوائز نقدية 1000 ريال عماني لـ 13 عميلا أثناء عمليات السحب التي تتم بمناسبة عيد الفطر وعيد الأضحى. كذلك فإننا نرغب في مساعدة أولياء الأمور في مناسبة "العودة للمدارس" من خلال تخصيص 13 جائزة لعملائنا قيمة كل منها 1000 ريال عماني".

ويحق للعملاء الذين يحتفظون على رصيد بقيمة 100 ريال في حساب التوفير "حصادي" المشاركة في الجوائز الشهرية والأسبوعية والربع سنوية. كما يتأهل الذين يحتفظون على رصيد 1000 ريال عماني للمشاركة في جوائز نهاية العام القيّمة والتي تشمل "راتب مدى الحياة" للعملاء البريميم والحصري الذين يحتفظون على متوسط رصيد شهري بقية 35,000 ريال عماني.

وبرنامج (حصادي) هو عبارة عن خطة ادخار متكاملة هدفها المباشر وجود بيئة مصرفية آمنة وشراكة ملموسة حيث الاستدامة والتميز في الأعمال المقدمة، وتنطلق من خلال إدارة متكاملة تقدم أداءً اقتصاديا واجتماعيا لتحقيق الهدف والقيمة الأمثل؛ فهي بلا شك خطوة فاعلة نحو التفرد في الأعمال التي يسعى البنك إلى إيجادها. كما أن (حصادي) يشكل تجسيدا للروابط الاجتماعية مع الأفراد، فمن السلف إلى الخلف هو امتداد فعلي لإيجاد راتب مدى الحياة، ليكون بمثابة غرس لليوم لحصاد الغد.

وراتب مدى الحياة من حصادي والذي يأتي في 25 سنة مقبلة، يهدف لإيجاد حياة متوافقة مع العميل، خاصة وأن البنك الأهلى هو البنك العماني الوحيد في السلطنة الذي يوفر هذه الميزة لعملائه لتوفير الاستدامة لهم وإدخال السرور عليهم، كما أن الجوائز المتمثلة في المناسبات الخاصة كالعودة للمدراس والأعياد الوطنية من حصادي هي إضافة اجتماعية واحتفاء بهي ومنجز يوفره البنك لعملائه لخلق نوع من التواصل والتوافق مع العملاء، فالمناسبات الوطنية هي احتفالات عامة غالية على العمانيين في ربوع السلطنة وبها الكثير من البهجة والسعادة التي ترسم الملامح الوطنية في صور جميلة ورائعة.

تعليق عبر الفيس بوك