قيمة مضاعفة 3 مرات مع "حياك" من "عمانتل"

 

مسقط - الرؤية

دشنت عمانتل عرضها الجديد لمشتركيها في باقة حياك، والذي يقدم رصيدًا مضاعفا ثلاث مرات عند الاشتراك به بتكلفة تبلغ 3 ريالات فقط، ويستمر العرض الشيق حتى تاريخ 24 أبريل 2017، وذلك في إطار التزام الشركة بتوفير أفضل العروض التي تلائم احتياجات مشتركيها.

وسيحظى جميع مشتركي عمانتل الحاليين والجدد على فرصة الحصول على خدمات مضاعفة ثلاث مرات بقيمة 3 ريالات فقط عن طريق الاتصال على #281* للحصول على رصيد بقيمة 9 ريالات عمانية والذي يمكن للمشترك استخدامه في المكالمات والرسائل النصية وخدمة الإنترنت للدفع حسب الاستخدام، ولا يمكن استخدامه للمكالمات الدولية أو خدمات التجوال.

وقال صالح بن محمود الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "يأتي هذا العرض الجديد في إطار استراتيجيتنا لتقديم الخدمات المبتكرة للمشتركين، ولجعل استخدام خدماتنا تجربة فريدة من نوعها، فمع مضاعفة الاتصالات المحلية والرسائل النصية إلى ثلاثة أضعاف، نقدم لمشتركينا الكرام قيمة حقيقية لا مثيل لها في استخدام الاتصال ".

وتقدم باقات حياك من عمانتل حلًا متكاملًا للإنترنت المتنقل مدعوماً بتغطية واسعة من عمانتل بتقنيات الجيل الثالث والرابع (4G, 3.5G) وتتفرد باقات حياك في قيمتها وملائمتها وتغطياتها وفوائدها، إذ أنها تمنح مستخدميها إمكانية اختيار الباقة التي تناسب أسلوب حياتهم ومتطلباتهم الشخصية. كما تتيح باقات حياك مسبقة الدفع للمشتركين التحكم التام باستخدامهم ما يجعلها الباقة المفضلة للمشتركين الذين يحرصون على تنظيم إنفاقهم أو أولئك الذين يفضلون راحة البال دون قلق الإسراف، حيث بإمكانهم الدفع المسبق مع بطاقات إعادة الشحن، أو إلكترونيًا أو من خلال أجهزة الدفع الإلكتروني والتحكم باستخدامهم.

تعليق عبر الفيس بوك