"هيونداي" تطلق حملة لتوعية الزبائن بمخاطر قطع غيار السيارات المقلدة

 

 

مسقط - الرُّؤية

أطْلَقتْ مجموعة المؤسسة التجارية العمانية -الموزِّع الحصري لسيارات هيونداي في سلطنة عمان- حملة تهدف لخلق الوعي لدى العملاء حول المخاطر التي تنطوي عليها والعواقب الوخيمة لاستخدام قطع غيار السيارات المقلدة او غير الأصلية.

وتمثل قطع الغيار هيونداي المقلدة أو غير الأصلية مشكلة متنامية على مر السنوات؛ فعند إصلاح السيارات في الورش غير المخولة من قبل شركة هيونداي، فإن العملاء يرون في ذلك الادخار على المدى القصير. لكن في المقابل، لا يدرك العملاء الفرق بين قطع الغيار المقلدة أو غير الأصلية التي استخدمت لتصليح السيارة بسعر منخفض التكاليف. ويمكن لهذه القطع غير الاصلية ان يكون لها آثارا سلبية طويلة الأجل على السيارة فضلا عن سلامة الركاب.

وهذه الحملة لتوعية العملاء تسلط الضوء على فوائد قطع الغيار الأصلية من هيونداي. وتقوم بعرض ذلك في صالات عرض هيونداي مما يدل على الاختلافات بين قطع الغيار الأصلية والمقلدة وكذلك يتم عرضها في العديد من مراكز قطع غيار مجموعة المؤسسة التجارية العمانية-هيونداي.

وعلى مر السنوات، أنفقت استثمارات كبيرة في مجال الابحاث والتطوير والاختبارات من قبل شركة هيونداي لدراسة التصميم واختيار المواد والبناء الداخلي لقطع الغيار. أيضا، يتم اختبارها تحت مختلف الظروف القاسية بالمحاكاة لضمان الجودة والسلامة المثلى، والأداء والمتانة والموثوقية. ومن ثم استخدام قطع الغيار الأصلية من هيونداي يضمن سلامة الركاب، هذه وقد تم تصميمها وهندستها خصيصا لهذا الطرازات المعينة.

وفي المقابل، إنَّ قطع الغيار المقلدة او غير الحقيقية قد تم إنتاجها وتسويقها من قبل شركات أخرى كبديل لقطع الغيار الأصلية. ويمكن لهذه القطع ان تسبب المخاطر كما أنها قد تفشل من خلال الاختبارات الصارمة وأيضا لم تختبر كجزء لا يتجزأ من السيارة ومصدقة من قبل شركة هيونداي، الشركة المصنعة للسيارة. وبالتالي؛ قطع الغيار المقلدة أو غير الأصلية لا تقدم الجودة والسلامة التي تأتي مع قطع الغيار الأصلية.

وبصرف النظر عن ضمان الجودة، جميع قطع غيار هيونداي الأصلية مدعومة من قبل شركة هيونداي، كما أن قطع الغيار الاصلية تأتي بضمان لمدة 12 شهرا (أو) 20.000 كلم أيهما ياتي أولا. قطع غيار هيونداي الأصلية ليس مجرد استثمار سليم لسيارتك، ولكن أيضا ضمان لسلامتك وسلامة أسرتك. تشجع هيونداي استخدام قطع الغيار الأصلية على جميع إصلاحات سيارة هيونداي؛ لأنها قد تم تصميمها وتصنيعها لتلبية المواصفات الهندسية لشركة هيونداي.

تعليق عبر الفيس بوك