أوكتال تقيم أوّل معرضٍ للصور الفوتوغرافيّة

 

 

 

صلالة – الرؤية

نظمت أوكتال مؤخراً معرضاً فنيّاً أبرزت من خلاله الأعمال الفنيّة لموظفها المصوّر سام بيت توفيق في مقرّ الشركة في مدينة صلالة، بحضور أكثر من 150 من المهتمين، إضافة إلى عدد من المسؤولين الحكوميين وممثلي الجهات المحليّة، بما في ذلك وفدٌ من الجمعيّة العُمانيّة للتصوير الضوئي ترأسته أنوار الإبراهيم، مديرة الجمعيّة بظفار.

وفي هذا الصدد قالت ندى المسهلي، مديرة الموارد البشرية في أوكتال إنّ هذا المعرض الفنيّ يعكس ثمرة جهود الشركة ويسلط الضوء على التزامتها ببناء القدرات داخل بيئة العمل وخارجها. ومن هذا المنطلق، فقد كان هناك حرص على إتاحة الفرصة أمام المجتمع الفنيّ للإطلاع على أعمال المصورسام، حيث وفّرت له منصة للتواصل مع نظرائه واكتشاف آفاق جديدة من شأنها شحذ مواهبه والإسهام في تحقيق طموحاته المنشودة".

بدأ سام، والذي يعمل مسؤولاً في مجال الصحة والسلامة والبيئة لدى أوكتال، مسيرته الفنيّة في عالم التصوير عام 1991. ومنذ ذلك الحين، واصل تطوير قدراته وبناء سمعةٍ طيّبة انتهت بتعيينه المصوّر الرسمي للفعاليات الخاصة في أوكتال، فضلاً عن عضويته في الجمعية العُمانية للفنون التشكيليّة، والذي يعلق بقوله:" لقيت تشجيعاً كبيراً من جانب الشركة، وأتيحت لي الفرصة لعرض أعمالي أمام شريحة أكبر من الناس. ولا شكّ أن هذه الفعالية ستكون بمثابة إنجاز مهم في مسيرتي في مجال التصوير، ومن هنا فإنّني أغتنم هذه الفرصة لشكر جميع زملائي على دعمهم وتشجيعهم المتواصل".

تعليق عبر الفيس بوك