ليلة موسيقية للدي جي روجر سانشر في بر الجصة مساء الجمعة

 

 

مسقط – الرؤية

تستضيف بر الجصة ولأول مرة في السلطنة، فنان الدي جي الأمريكي العالمي الحائز على جائزة جرامي "روجر سانشيز"، الذي سيقدم عرضه لليلة واحدة فقط على مسرح المزار المفتوح، وذلك في السابعة مساء الجمعة 20 يناير.

ويعد روجر سانشيز أحد مشاهير الدي جي وسجل العديد من النجاحات في أوروبا وحول العالم، وحظيت مجموعته بإشادة كبيرة من قبل رواد الدي جي عالميًا، كما أنه صاحب العلامة التجارية Stealth Records.

كما عرف بـ ريميكس لأغنية Hella Good لفرقة No Doubt  عام 2013، وأحد أكثر النجاحات التي حققها حتى اليوم كانت لأغنية Another Chance، التي استطاعت أن تحتل مركز الصدارة ضمن قائمة الأغاني الفردية في المملكة المتحدة، وكانت الأغنية مبنية على نموذج المقطع الأول من أغنية توتو  I Won't Hold You Back، والتي جاءت بعد ألبوم سانشيز الأول بعنوان First Contact.

وتتميز أعماله بشعبية واسعة في العالم، وكان الدي جي روجر قدم عدداً من الحفلات الشهيرة في جزيرة ابيزا منذ عام 2000 في أحد أكبر أندية السوبر في الجزيرة البيضاء بما فيها باتشا، و سبيس، و أمنيسيا.

الجدير ذكره أنّ تذاكر الحجز متوفرة في مركز المزار الترفيهي بقيمة 20 ريال عماني شاملًا المرطبات.

الجدير ذكره أن سانشيز سيحيي عددا من الفعاليات الموسيقية الشيقة في 2017، وستعمل حفلته المقامة في بر الجصة على تعزيز مكانة مسقط كأحد الوجهات الفاخرة المفضلة، ويضاف روجر سانشز على قائمة الأسماء العالمية للفنانين الذين أحيوا حفلاتهم سابقًا في مسرح المزار بمن فيهم توم جونز، اد شيران،  وفرقة ستيريوفونيكس.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك