بعد حصولها على المركز الأول عربيًا في الكاريكاتير

مؤسسة الزبير تكرم الطالبة صفاء الصالحية

 

 

مسقط – الرؤية

كرمت مؤسسة الزبير الطالبة الموهوبة من ذوي الاحتياجات الخاصة صفاء بنت حمدان الصالحية بمركز الوفاء الاجتماعي لتأهيل الأطفال المعاقين بولاية صحار. حيث قام خالد بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة المنتدب بمؤسسة الزبير بتكريم الطالبة بمناسبة حصولها على المركز الأول على المستوى العربي في مسابقة الشيخة لطيفة بنت محمد في مجال الكاريكاتير والتي أقيمت في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر حفل التكريم مريم بنت حسن البلوشية مديرة مركز الوفاء الاجتماعي لتأهيل المعوقين بصحار، ومريم بنت إبراهيم البلوشية مشرفة المركز بالإضافة إلى عدد من أعضاء فريق تعاون وعدد من موظفي مؤسسة الزبير.

وياتي ذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها مؤسسة الزبير من أجل دعم وتشجيع المواهب العمانية الشابة والإشادة بالجهود التي يبذلها مركز الوفاء الاجتماعي لتأهيل الأطفال المعاقين في ولاية صحار. وحول التكريم قال خالد الزبير "إنّها لحظة فخر أنّ الطالبة صفاء الصالحية تصدرت المسابقة وفازت بهذه الجائزة المرموقة على المستوى العربي وأنّ الإنجاز الذي حققته أثبت لنا أنه لا حدود للنجاح متى ما توفرت العزيمة والإصرار لتحقيقها".

وأشار إلى أنّ المشاركة في هذه المسابقات تهدف إلى استكشاف المواهب الإبداعية لدى الأطفال، وتعزيز القدرة التنافسية بينهم ويساعد على الابتكار وسوف تنمي لديهم العديد من المهارات وذلك من خلال الاحتكاك بالعديد من الأطفال الموهوبين ومن مختلف الدول".

وأضاف أنّ المؤسسة تسعى دائًما إلى الاهتمام بالمبدعين العمانيين وفي مختلف المجالات سواء الرياضية والثقافية والاجتماعية ومن مختلف الأعمار وخصوصا الذين حققوا إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.

من جانبها قالت مريم بنت حسن البلوشية مديرة مركز الوفاء الاجتماعي لتأهيل الأطفال بصحار: "نشكر فريق تعاون من مؤسسة الزبير على الجهود التي يبذلونها في سبيل دعم أنشطة المركز وأهدافه والوصول إلى الهدف المنشود من إنشائه. وأضافت: إننا في مركز الوفاء الاجتماعي لدينا مسؤولية تأهيل وتدريب طلبة المركز والاهتمام بمواهبهم وهوايتهم وتنميتها وذلك من خلال صقلها بالمهارات والأنشطة أو من خلال المشاركات في المسابقات المحلية والخارجية. وأكدت: أن فوز الطالبة صفاء الصالحية يعتبر حصيلة الجهد والمثابرة التي قدمها المركز في سبيل تأهيل وتنمية مواهب هؤلاء الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. وأشارت: بأن هذا الفوز سوف يعزز روح المنافسة بين أطفال المركز من أجل تنمية مواهبهم وفي مختلف المهارات والفنون.

 

تعليق عبر الفيس بوك