العملاء يمنحون "نيسان عمان" لقب "الأكثر مصداقية وشعبية"

 

مسقط - الرُّؤية

تأكيداً على المكانة الراقية التي تَحْظَى بها في قلوب وعقول العملاء في السلطنة، حصلتْ "نيسان" على العديد من الجوائز الراقية من قبل العملاء الذين اختاروها للحصول على لقب "الأكثر مصداقية" و"الأكثر شعبية" في السلطنة للعام 2016.

وبعد أن حصلتْ "نيسان" على جائزة "أفضل سيارة شعبية" ضمن جوائز عمان للتميز التي نظمتها الجمعية العمانية للسيارات في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في فئة السيارات لعام 2016، ها هي تحل مرة أخرى في المرتبة الأولى كأكثر "السيارات مصداقية" خلال عملية تصويت ومسح قامت به جريدة مسقط ديلي عن طريق الانترنت. المثير في الأمر حصول نيسان على هاتين الجائزتين الراقيتين من خلال عملية التصويت والمسح الذي تم مع العملاء على الانترنت وقد اختار فيه العملاء ماركات السيارات المفضلة بالنسبة لهم. وفي جائزة السيارة "الأكثر شعبية" التي نظمتها عمان إكسبو، تم احتساب عمليات التصويت التي تمت عن طريق الانترنت وجاءت نيسان في المرتبة الأولى في هذه الفئة من خلال مشاركة أكثر من 10000 شخص في عملية التصويت رغم المنافسة الشديدة من أكثر من 30 ماركة سيارات كانت متاحة للتصويت أمام المشاركين في المسح. تم تدقيق كافة النتائج من جانب بي.دي لضمان أعلى مستوى ممكن من الشفافية والمصداقية في عملية التصويت والنتائج. وخلال فترة التصويت الالكتروني للمسح والذي تم اختيار فيه نيسان للفوز بلقب "الأفضل مصداقية"، حصلت نيسان على أكثر من 189.023 صوتاً.

وتعليقاً على الفوز بهذا اللقب الغالي، قال مُتحدِّث باسم نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: يسعدنا الحصول على لقب "الأكثر مصداقية" و"الأكثر شعبية" في المسح الذي تم القيام به بشكل محايد وهذا يدلل على ثقة عملائنا في اسم نيسان ويعكس الجهود الحثيثة والمتواصلة التي تبذلها نيسان لتوفير منتجات مبتكرة تتوفر فيها أحدث التقنيات.

تعليق عبر الفيس بوك