إطارات "برايم ويل" تكشف النقاب عن مبادرات لتعزيز السلامة المرورية

 

مسقط - الرؤية

أعلنت برايم ويل- واحدة بين علامات الإطارات الأكثر تفضيلاً بين قائمة مُنتجات "عينت للسيارات"- عن طرح مبادرات جديدة لتعزيز نشر ثقافة السلامة المروية، وذلك انطلاقاً من حرص الشركة على نشر الوعي حول السلامة على الطرق.

ودشنت الشركة "حملة السلامة على الطرق" مع ضمان تجهيز جميع السيارات للسير على الطرق. تشكل الإطارات نقطة الاتصال الرئيسية بين أيّ سيارة وسطح الطريق، وبالتالي يكون لها تأثير مباشر على السلامة على الطرق. وتسعى برايم ويل لتوعية سائقي السيارات حول صيانة الإطارات كأساس للسلامة على الطرق مع التركيز بشكل خاص على الحفاظ على ضغط الهواء في الإطارات، وكذلك تثقيفهم حول التعرف على حالة الإطارات، وصيانتها وسلامتها. ومن شأن التَّعامل مع الإطارات بالتوازن الصحيح من ضغط الهواء أن يقلل من مقاومة سير السيارة، وهذا بدوره يُعزز كفاءة استهلاك الوقود مما يؤدي إلى تحسين الأميال لكل لتر وقود. ويعمل فريق ديناميكي من الخبراء بحماس على نشر الوعي حول أهمية سلامة الإطارات، وتثقيف العملاء بخطوات سريعة وسهلة وبلا جهد يذكر للحفاظ  على جودة إطاراتهم.

وانفجارات الإطارات أو الثقوب المُفاجئة على الطرق السريعة وغيرها من مثل هذه الحوادث ليست فقط تضع السائقين في خطر ولكن أيضاً تخاطر بحياة سائقي السيارات والمارة الآخرين أيضًا. وخلال العام الماضي، لاحظت البلاد عدة حوادث نتجت عن سوء صيانة الإطارات التي انفجرت أو انثقبت أثناء سيرها على الطريق.

وفي ظل ظروف مناخية تكثر فيها الأمطار، هناك عامل مهم آخر ينبغي أخذه بعين الاعتبار ألا وهو مداس الإطار؛ إذ من المهم التأكد من أنّ الإطارات على استعداد لفصل هطول الأمطار والطقس الرطب ويتم تشجيع السائقين على القيام بفحص شهري لإطارات سياراتهم للتأكد من أنَّ الإطارات بها عمق مداس كافٍ للسيطرة على السيارة في الظروف المائية وتجنب انزلاق السيارة على سطح الماء بسبب فقدان احتكاك وتماسك العجلة مع سطح الطريق في السرعات العالية خلال الأمطار التي يُمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة.

وتستخدم إطارات برايم ويل برامج محاكاة مبتكرة من شأنها أن توفر أداءً أكثر دقة للإطارات، فلديهم تكنولوجيا توتر الهيكل المثلى التي تقدم التوازن عند التعامل مع الأسطح الرطبة والجافة. تصنع إطارات برايم ويل طبقاً لتصميم نموذج متفوق ذي أربعة أضلاع محيطية. وهذه الميزة تساهم في الراحة والاستقرار ومناورة السيارة. كما تتميز الإطارات برايم ويل بمُركَّب مداس إطار جديد يوفر القدرة على المناورة والثبات على أرض الطريق. كما أنَّ الإطار به ضلع وسط محيطي يُعزز الاحتكاك الالتصاقي الجانبي.

وبصرف النظر عن تركيزها الحريص على سلامة الطريق، فشهادات برايم ويل المُختلفة تتحدث عن اهتمامها بقضايا المجتمع والبيئة ككل. برايم ويل حائزة على شهادة آيزو 14001 "للإدارة البيئية". برايم ويل، باعتبارها علامة تجارية دولية، تتعهد بتحقيق كل هذه المبادرات للحد من الآثار الضارة على البيئة الناجمة عن أنشطتها وتحقيق التحسين المُستمر لأدائها البيئي.

من جهته، قال راج ناير رئيس وحدة الأعمال التجارية في قسم الإطارات بشركة عينت للسيارات: "نحن وكلاء لعلامة تجارية مرموقة مثل برايم ويل التي تراعى جميع مبادرات المسؤولية الاجتماعية، منها سلامة الطرق على وجه الخصوص، وهي القضية التي كانت دائماً محط تركيزنا بشكل مكثف جدًا، نحن نسعى لجعل الطرق العُمانية أكثر أماناً للجميع. وقد ساعدت علاقاتنا طويلة الأمد مع برايم ويل والرؤية المشتركة بيننا في أن نكون في خدمة البلاد فيما يتعلق بهذا الشأن المهم".

وعينت للسيارات قسم ناجح من مجموعة دبليو جي تاول، أرست الشركة دعائمها القوية كشركة رائدة في قطاع منتجات العناية بالسيارات لما بعد البيع، ولديها قاعدة بيانات غنية بالعملاء. تقترن سنوات من الخبرة في هذه الصناعة مع شعور قوي من التفاني لخدمة احتياجات السوق بأقصى درجات التميز. يتخصص القسم في التوزيع والبيع بالتجزئة وتسويق العلامات التجارية العالمية الأكثر شهرة في قطاع منتجات السيارات لما بعد البيع. مع قسم متخصص مكرس لخدمة وبيع الإطارات، عينت للسيارات لديها مجموعة واسعة لتناسب احتياجات وتفضيلات متفاوتة من عملائها.

يشار إلى أنَّ عينت للسيارات، هي إحدى شركات (مجموعة دبليو جي تاول) وتأسست عام 2008. وقد بدأت الشركة باثنين من قطاعات الأعمال الرئيسية وهي (قسم عينت للإطارات) و (قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات)، وقد نمت نموًا مطردًا منذ ذلك الحين. وقد أرست عينت لنفسها دعائم حضور قوي في مختلف أنحاء السلطنة بوجود مناطق العمليات في مسقط، بركاء وصحار  ونزوى وعبري بالشرقية وصلالة؛ فضلاً عن مخازن في 3 مواقع. وتشمل قائمتها الواسعة من الإطارات: إطارات الشاحنات والحافلات، إطارات الاستخدامات على الطرق الوعرة، إطارات الشاحنات الخفيفة، إطارات سيارات الركاب وتوزيع منتجات السيارات لما بعد البيع مثل مواد التشحيم للسيارات وللأغراض الصناعية والبطاريات ومعدات السلامة والتحذير بالمركبات. يتم الحصول على جميع المنتجات من المصانع ذات السمعة الطيبة للغاية لتناسب متطلبات الجودة للعملاء ذوي الوعي الكبير بالسلطنة وبسعر معقول. وتقدم الشركة دعما من التنفيذيين الحاصلين على أعلى مستوى من التدريب في جميع المواقع الإستراتيجية للسلطنة لتقديم خدمة فعالة وفي الوقت المناسب لما بعد البيع.

تعليق عبر الفيس بوك