"مسقط للتمويل" تدشن بوابة متطورة للدفع الإلكتروني

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ مسقط للتمويل -شركة التمويل الأولى في عُمان- مُؤخرا، بوابة الدفع الإلكتروني المبتكرة عبر موقعها www.mfcoman.com، وهي الخدمة الأوْلَى من نوعها التي تقدمها شركة تمويل في عُمان.

وتهدفُ البوابة الجديدة إلى إضفاء المزيد من الراحة للعملاء؛ مما يُتيح لهم القيام بدفع المبالغ المستحقة من منازلهم أو من مكاتبهم بمنتهى الراحة ودون أي عناء؛ حيث يُمكن لهم الدخول إلى موقع شركة مسقط للتمويل من خلال هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر، والاطلاع بكل سهولة على معاملاتهم السابقة؛ وبالتالي دفع المستحقات باستخدام بطاقات الخصم المباشر أو بطاقات الائتمان. وللاستفادة من هذه الخدمة الجديدة، فإن كل ما تحتاجه هو مجرد القيام بالتسجيل في الموقع والدخول إلى عالم مسقط للتمويل.

وقال بيكرامجيت سينج ريشي الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للتمويل: تبذل الشركة كل الجهود وبشكل مستمر لترقى إلى سمعتها؛ كونها الشركة المالية الأكثر ابتكارا في عمان، الشركة التي تتطلع دائما لإطلاق المنتجات والخدمات التي تضيف القيمة لعملائها وتجعل حياتهم أسهل". وقال إنه يأمل أن يقوم جميع عملاء مسقط للتمويل باستخدام بوابة الدفع الإلكترون؛ كونها الوسيلة المريحة التي توفِّر وقتهم الثمين وطاقتهم؛ إذ لم يعد هناك حاجة لزيارة فروع الشركة لدفع أية أقساط مستحقة أو متأخرة. كما شكر بنك مسقط، الذي بفضل شراكته ودعمه الفعال أصبحت بوابة الدفع الإلكتروني حقيقة واقعة. وأضاف بأن مسقط للتمويل حققت أرباحا قياسية خلال الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر من العام 2016، ويتطلع إلى تقديم منتجات جديدة من شأنها تحقيق أحلام عملائها وتمكينهم من تحقيق المزيد والمزيد.

يُشار إلى أنَّ مسقط للتمويل (ش.م.ع.ع) تأسست في العام 1987، وهي شركة التمويل الأولى في السلطنة التي تم الترخيص لها بموجب القوانين المصرفية كشركة تمويل غير مصرفية. وعلى مدى اكثر من 27 سنة حافلة بالاحداث، كانت شركة مسقط للتمويل رائدة في مفاهيم تمويل السيارات وغيرها مثل التمويل بالاقساط، التأجير، التمويل طويل الأمد للمستهلك، شراء الديون، ورأس المال العامل في عمان.

تعليق عبر الفيس بوك