تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع

"فالي" تنظم يومًا مفتوحا لأطفال مراكز الوفاء

 

 

 

الرؤية - خالد الخوالدي

شارك أكثر من 70 عضواً من برنامج "متطوعو فالي" في تنظيم اليوم المفتوح لأطفال مراكز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين، تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع. وشارك في الفعاليات ما يقارب 60 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة من أفرع المركز بصحار ولوى وشناص. وأسهم فريق متطوعو فالي بمشاركة موظفي فندق راديسون بلو صحار وفريق مدرسة لوى للفروسية في تنظيم المبادرة، التي تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التطوعية التي تتبناها شركة فالي من خلال بناء شراكات في العمل التطوعي للإسهام في تنمية المجتمع.

 ونظم المتطوعون سلسلة من الأنشطة البدنية لترفيه الأطفال وممارسة بعض الرياضات الجماعية مثل كرة السلة، وكرة القدم، وكرة اليد، وكرة الريشة، وكرة المضرب، إضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي في حوض السباحة، وركوب الخيل والمشي، وفي ختام البرنامج قام المتطوعون بتقديم الوجبات الغذائية للأطفال.

 وقال جميل سيبي، الرئيس التنفيذي لشركة فالي في عمان: نؤمن في فالي بأن كل شخص قادر على الإسهام بشكل إيجابي في المجتمع، ويقوم برنامجنا "متطوعو فالي" على هذا المبدأ، ويكمن إيماننا في أنّ العمل التطوعي هو أداة فعالة في خلق التغيير، ومن المؤكد أن رؤية السعادة على وجوه هؤلاء الأطفال أمر يبعث السرور في النفس ويدفعنا لبذل المزيد، وبقدر ما كان يسعى متطوعونا إلى تعليم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، فقد كانوا أيضاً يتعلمون المعنى الحقيقي للإرادة والمثابرة منهم، وكانت هذه التجربة حافزا لفريق متطوعي فالي للاستمرار في تنظيم وتنفيذ مبادراتنا التطوعية."

وقال محمد ياسين المدير العام لفندق راديسون بلو: سعداء ببناء شراكة مع فالي عمان في اطار العمل التطوعي، ونحن كمؤسسة ملتزمون بخدمة المجتمع المحلي، ونطمح لتنفيذ المزيد من الأنشطة والمبادرات الاجتماعية معا في عام 2017. حيث تعد البيئة والمسؤولية الاجتماعية جزءًا هامًا من التزام مجموعة فنادق ريزيدور نحو الإسهام في التنمية المستدامة.

ويشار إلى أنّ برنامج متطوعو فالي نفذ ما يقارب 15 مبادرة تطوعية خلال عام 2016 في مختلف المجالات بما يشمل التعليم والبيئة والرياضة والثقافة وريادة الأعمال، من خلال إشراك موظفي الشركة وبناء شراكات تطوعية مع المجتمعات المحلية، والمؤسسات التعليمية، والفرق التطوعية المحلية، إضافة إلى المؤسسات الاجتماعية.

واختتمت ثريا البلوشية رئيسة مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين بلوى بقولها إنّ شركة فالي عمان تلعب دورا مهماً في احتضان الأطفال ذوي الإعاقة بمراكز الوفاء من خلال برامجها التطوعية والمُعدة لصقل مواهب هذه الفئة من الأطفال وتنميتهم في خدمة عمان.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك