إنترنت مجاني حتى 5 جيجابايت

أحدث الهواتف الذكيّة لعملاء "باقتي" من "عمانتل" بدءًا من 30 ريالا

 

 

 

مسقط - الرؤية

أطلقت عمانتل - شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة - عرضها الشيّق للهواتف الذكية لمشتركي باقتي آجلة الدفع الجدد والحاليين، في إطار التزامها بتقديم القيمة الأفضل لمشتركيها. وبإمكان جميع المشتركين في أي من باقات "باقتي" الحصول على أحدث الهواتف الذكية المتوفرة في منافذ عمانتل المختلفة، وبإمكانهم اختيار الهاتف الذكي المفضل لديهم بأسعار تنافسية وبأقساط شهرية مخفضة لمدة 12 شهرا وبدون فوائد، علاوة على انترنت شهري مجاني لمدة عام كامل.

وحول عرض الهواتف الذكية قال محمد عمر الحكماني، مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: يتيح العرض لمشتركينا الكرام الفرصة لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بأسعار تنافسية وخصم خاص على الأجهزة وأقساط ميسرة يمكن دفعها مع اشتراكهم الشهري لإحدى باقات "باقتي" بدءًا من "باقتي الصغيرة " إلى "باقتي الكبرى" فضلًا عن حصولهم على انترنت مجاني، ويمكنهم دفع الأقساط على مدى 12 شهرًا.

ويشار  إلى أن عرض الهواتف الذكية متوفر لجميع مشتركي باقات "باقتي" آجلة الدفع والتي تشمل باقتي الأساسية، أو الصغيرة، أو المتوسطة، أو الكبيرة أو الكبري، ويعتمد المبلغ المخفض والقسط الشهري على نوع الباقة والهاتف الذكي. كمثال في حالة اقتناء iPhone7  بسعة 128جيجابايت مع عقد الباقة الكبرى، ويقدم العرض للمشتركين دفعة مقدمة ميسرة بقيمة 30 ريالا عمانيا فقط و 80 ريالا عمانيا تخفيضا على الهاتف إضافة إلى انترنت شهري 5 جيجابايت مجاني لمدة سنة. بعد ذلك يتم دفع المتبقي من قيمة الهاتف الذكي على أقساط متساوية بلا فوائد خلال مدة العقد وهي 12 شهرًا.  

وبالإضافة إلى عرض الهواتف الذكية يحصل مشتركو باقة "باقتي" الصغيرة على 250 دقيقة من المكالمات المحلية، و1 جيجابايت من البيانات و1 جيجابايت للواتساب بقيمة 9 ريالات عمانية فقط، في حين يحصل مشتركو باقة "باقتي" المتوسط على 650 دقيقة من المكالمات المحلية، و4 جيجابايت من البيانات و 2 جيجابايت للواتساب بقيمة 19 ريالا عمانيا فقط، أما بالنسبة لمشتركي "باقتي" الكبيرة فيحصلون على 1,150  دقيقة من المكالمات المحلية، و 6 جيجابايت من البيانات و 3 جيجابايت للواتساب بقيمة 29 ريالا عمانيا فقط، علاوة على ذلك يحصل مشتركو "باقتي" الكبرى على1,850  دقيقة من المكالمات المحلية، و 10 جيجابايت من البيانات و 4 جيجابايت للواتساب بقيمة 39 ريالا عمانيا فقط.

وتم تصميم باقة باقتي خصيصًا لتتيح للمشتركين اختيار ما يريدونه من باقات الدفع الآجل بدءًا من الرسوم الشهرية المخفضة بقيمة 3 ريالات عمانيو لباقة باقتي الأساسية، إلى 39 ريالا عمانيا لباقة باقتي الكبرى الباقة الأكثر شمولية ضمن باقات "باقتي".

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في التقنيات الحديثة. عمانتل هي شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزوّد الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات والمساهمة في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال، وفي ذات الوقت تمكين الجميع من الحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين.

تعليق عبر الفيس بوك