إزاحة الستار عن المعرض التشكيلي "أوتار لونية" بجامعة ظفار

 

 

صلالة - الرُّؤية

افتُتِح بجامعة ظفار معرض للفنون التشكيلة "أوتار لونية"؛ وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد الإمام نائب رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور طارق الحصري عميد القبول والتسجيل وشؤون الطلاب، وعدد من مديري الدوائر الإدارية بالجامعة وأعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية وطلاب الجامعة.

وبدأ حفل افتتاح المعرض بكلمة ألقاها عميد القبول والتسجيل وشؤون الطلاب؛ شكر فيها راعي المناسبة على رعايتة للمعرض، وتكريمه للطلاب المشاركين في مختلف المسابقات؛ كالخطابة والشطرنج والفنون التشكيلية ومسابقة الخارجية للأمم المتحدة التي أقيمت بمملكة البحرين، وكذلك تكريم الطلاب المشاركين في إنجاح حفل التخرج. وجرى استعراض أهمية الأنشطة وماتعود به على الطلاب من نفع وفائدة. وأوضح الحصري أن عمادة القبول والتسجيل وشوون الطلبة ستستمر بدعم الأنشطة الجامعية لما تعود بالنفع على الطالب وقد أثبت الطلاب أنهم أهل للمسؤولية من خلال تقديم الجامعة في جميع المناشط الداخلية والخارجية.

وفي الختام، قام راعي الحفل بافتتاح المعرض الطلابي بمبنى النشاط الطلابي بقاعة المعارض، ويضم المعرض العديد من أعمال الطلاب. وعبر من خلالها الطلاب بواسطة الريشة والالوان في لوحات من فنون تشكيلية.

وقال أحمد معروف اليافعي رئيس قسم الأنشطة الطلابية: إنَّ الأنشطة الطلابية تكسب الطالب خبرات إيجابية تؤهله لأن يكون إنسانا يعتمد عليه من حوله، كما تساعده على الاهتمام ببعض الأمور، مشيرا إلى أنَّه عندما يكتسب الطالب هذه الخبرات، فإن ذلك يُشعره بالإحساس بالمسؤولية والاعتماد على الذات في القيام بالأعمال وينمي لديه روح التعاون في الفريق وروح احترام الآخرين مما يجعلهم يثقون به والقيام بالأعمال معه.

تعليق عبر الفيس بوك