الثلاثي هيثم الحديدي وعلي البلوشي وطارق الشيهاني

بنك مسقط يكرم الفائزين ببطولة "ريد بل للانجراف" في إطار مبادرة "بصمات"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

 احتفلَ بنكُ مسقط، أمس، بتكريم الثلاثة المتسابقين العمانيين هيثم الحديدي وعلي البلوشي وطارق الشيهاني، الذين تمَّ تتويجهم بالمراكز الأولى لبطولة "ريد بل كاربارك دريفت" للشرق الأوسط للعام 2016، والتي استضافتها السلطنة مُؤخرا؛ وذلك بحضور عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وعدد من المسؤولين في الإدارة التنفيذية للبنك، وسليمان الرواحي مدير عام الجمعية العمانية للسيارات.

وتأتي مشاركة بنك مسقط في تكريم الشباب العماني ضمن المبادرة الوطني "بصمات"، وضمن إستراتيجيته في دعم مختلف الانشطة والفعاليات التي تقام في السلطنة وتشجيع الشباب لتحقيق المزيد من الانجازات وفي مختلف المجالات. وقدم عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي للبنك، التهنئة للشباب العماني على أدائهم ونتيجتهم المشرفة وتحقيقهم هذا الإنجاز للسلطنة بالفوز بهذه البطولة على مستوى الشرق الاوسط؛ وذلك بعد منافسة قوية من قبل المشاركين من مختلف الدول. معربا عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز، وبالجهود التي بذلها الشباب خلال المسابقة وتتويجهم بالمراكز الأولى التي تؤكد قدرة الشباب العماني وتفوقه في هذه المسابقات والرياضات التي تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة. مؤكدا حرص بنك مسقط على دعم الرياضة العمانية وعلى تشجيع الشباب لتحقيق مزيد من الانتصارات والبطولات في كافة الرياضات لرفع اسم السلطنة في مختلف المحافل الاقليمية والعالمية. متمنياً للشباب وللرياضة العمانية كل التوفيق والنجاح خلال المرحلة المقبلة لتحقيق مزيد من الانتصارات والإنجازات للسلطنة.

وعبَّر الشباب العُماني عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي يبذلها بنك مسقط في مجال دعم الرياضة العمانية بشكل عام، وتشجيع الشباب على تحقيق مزيدٍ من الإنجازات من خلال المبادرات التي يطلقها البنك، خاصة في مجال تكريم الشباب الذين يحققون الإنجازات في مختلف المجالات والرياضات المختلفة. مؤكدين أنَّ هذا التكريم من البنك حافز لهم لتحقيق انجازات جديدة خلال المرحلة المقبلة والاستمرار في حلبة السباقات على كافة المستويات لتحقيق الانتصارات ورفع اسم السلطنة في مختلف المحافل الاقليمة والعالمية.

وكان بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- أعلن عن رعايته ومشاركته في دعم وإنجاح تنظيم مسابقة "ريدبل كاربارك دريفت" للشرق الأوسط للعام 2016، والتي استضافتها السلطنة مُؤخرا بميناء السلطان قابوس بمطرح، وسط حضور جماهيري كبير، وبمشاركة واسعة من المتسابقين الرياضيين الذين يمثلون دول المنطقة؛ حيث يحرص بنك مسقط دائما على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة وفي مختلف المجالات الاقتصادية والرياضية والثقافية والاجتماعية وتقديم الدعم والمشاركة في إنجاحها؛ حيث سَبَق للبنك المشاركة وتقديم الدعم لعدد من الملتقيات والمؤتمرات والندوات الاقتصادية والتعليمية والرياضية التي تنظم بالسلطنة، والمشاركة مع الجهات الأخرى في إنجاح هذه الأحداث المختلفة، كذلك يحرص البنك على المشاركة في تكريم الشباب والمنتخبات التي تحقق نتائج إيجابية، وتُسهم في رفع اسم السلطنة في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية، إضافة إلى تقديم الدعم والرعاية للعديد من المسابقات والفعاليات والأنشطة التي تُقام في مُختلف محافظات وولايات السلطنة بهدف تعزيز التواصل بين البنك ومختلف شرائح المجتمع العماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك