الأحد, 23 سبتمبر 2018

"بنك صحار" يواصل استبدال بطاقات الخصم المباشر القديمة

الإثنين 05 ديسمبر 2016 07:36 م بتوقيت مسقط

"بنك صحار" يواصل استبدال بطاقات الخصم المباشر القديمة

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

يلتزم بنك صحار بتقديم خدمات تتمتَّع بأعلى مستويات الأمان الممكنة لزبائنه الكرام، ويترجم تدشين بطاقات التميز للخصم المباشر الجديدة، والمزودة بميزة "الشريحة الذكية والرقم السري" هذا الالتزام؛ حيث تعزز الميزة الجديدة مستويات الأمان وتُسهم في تحسين تجربة الزبائن. ويدعو البنك زبائنه الكرام الذين لم يستبدلوا بطاقاتهم الحالية حتى الآن إلى زيارة أقرب فرع لهم من فروع بنك صحار لاستبدالها ببطاقات "الشريحة الذكية والرقم السري" الجديدة والمتاحة لزبائن البنك في جميع فروعه المنتشرة حول أنحاء السلطنة، وتوفر لهم البطاقات الجديدة الاستمتاع بأفضل التقنيات وأعلى مستويات الأمان لبطاقات الخصم المباشر.

وقال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول الفروع ورئيس التجزئة المصرفية بالوكالة لدى بنك صحار، إنَّ أمن وسلامة المعاملات المصرفية لزبائننا، والحفاظ على سرية بياناتهم الشخصية واحدة من أهم أولوياتنا، وتساعدنا تقنية الشريحة الذكية على تحقيق هذا الأمر؛ إذ ثبت أن هذه التقنيات توفر مستواى عاليا من الأمان، وعليه يستطيع زبائننا الكرام استخدام بطاقاتهم الجديدة بثقة لإجراء عمليات الشراء الإلكترونية محلياً وعالمياً بفضل مستويات الأمان المتقدمة التي يوفرها نظام الشريحة الإلكترونية الجديد، كما أن تقنية "الشريحة الذكية والرقم السري" تنسجم مع الجهود الرسمية لتفعيل الحكومة الإلكترونية والتي ستوقف استخدام البطاقات المصرفية العاملة بالتقنية السابقة.

ويُشار إلى أنَّ بطاقات التميز للخصم المباشر والمزودة بـ"الشريحة الذكية والرقم السري" قد تم البدء بتوزيعها للزبائن هذا العام، ويتم استبدال البطاقات القديمة بالبطاقات الجديدة، كما يدعو بنك صحار زبائنه حاملي البطاقات الممغنطة القديمة لزيارة أقرب فرع من فروع البنك لاستبدالها مباشرة ببطاقات "الشريحة الذكية والرقم السري". وأضاف بأنَّ استبدال البطاقة القديمة بالجديدة لن يتطلب من زبائننا الكرام الانتظار مطولاً وذلك بفضل نظام "الإصدار الفوري" الجديد، حيث سيتم إصدار البطاقة مباشرة، وبإمكان زبائننا الكرام اختيار الرقم السري الخاص في ذات الوقت بدلاً من القيام بذلك لاحقاً، ما يضيف المزيد من الراحة لزبائننا الكرام.

ويحق لكل زبون يقوم بفتح حساب لدى بنك صحار الحصول على بطاقات التميز للخصم المباشر؛ حيث يمكنه استخدام بطاقة فيزا للخصم المباشر للسحوبات النقدية في عمان، وفي جميع أنحاء العالم في أكثر من 2.5 مليون جهاز صراف آلي، و40 مليون من المواقع التجارية حيث تقبل بطاقات فيزا إلكترون. كما أنها تتميز بمجموعة من المزايا الحصرية كحد السحب النقدي الأعلى إلى جانب حد المشتريات المرتفع، إضافة إلى سلسلة من المزايا الرائعة التي تشمل خدمات السفر والمطاعم والتسوق وخدمات الحياة العصرية، إضافة إلى الحماية البلاتينية والمساعدة في حالات الطوارئ.

ويقدم بنك صحار لزبائنه مجموعة من بطاقات التميز الائتمانية، بدءاً من بطاقات التميز الائتمانية الكلاسيكية، وصولًا إلى الحصرية للغاية بطاقة التميز الماسية الائتمانية انفينيت. حيث توفر هذه المجموعة من بطاقات التميز الائتمانية العديد من المزايا الإضافية لأصحابها مثل تأمين السفر، وحماية المشتريات، وحق إسترجاع أي التزامات على البطاقة عند فقدانها، ونظام الأولوية للعبور بقاعات كبار الشخصيات في المطارات، فضلاً عن التسوق الإلكتروني الآمن من خلال فيزا، إضافة إلى عدد من المزايا الإضافية، علماً أن بطاقات بنك صحار الائتمانية صالحة للاستخدام للدفع في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامها للسحب النقدي عبر أكثر من 2.5 مليون جهاز للصرف الآلي عالمياً.