يوفِّر بيئة تفاعلية وتجربة ثرية للمشتركين

افتتاح منفذ بيع جديد لـ"عمانتل" في نزوى جراند مول

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

افتَتَحت "عُمانتل" -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات- أمس الأول، أحدث منافذ البيع التابعة لها في نزوى جراند مول بتصميم جديد، مُتضمنا أحدث التقنيات لتوفير بيئة تفاعلية للمشتركين وتقديم تجربة مميزة لهم.

وقال عبدالجليل بن درويش البلوشي مدير أول تخطيط المبيعات وإدارة الأداء في "عُمانتل": إنَّ افتتاح منفذ نزوى جراند مول يأتي ضمن التزام الشركة بتلبية احتياجات المشتركين من خدمات وحلول اتصالات ذات جودة عالية، مع سهولة الحصول عليها أينما تواجدوا؛ وذلك لتحسين تجربتهم وتحقيق أعلى معدلات الرضا التي تنشدها "عُمانتل" على الدوام؛ فبافتتاح هذا المنفذ الجديد في نزوى جراند مول يصبح عدد مجموع المنافذ التي تمتلكها الشركة 67 منفذا في مختلف مناطق السلطنة.

وأضاف البلوشي: نحرص عند تصميم منافذ "عُمانتل" بأنَّ يكون التصميم الخارجي لافت للأنظار؛ حيث يعطي انطباعاً بالحيوية والتجديد جاذبا المشتركين لاستكشاف الفرص التي تنتظرهم في الداخل. أمَّا التصميم الداخلي للصالة، فقد رُوْعِي فيه البساطة ومنح المشتركين فرصة الحصول على تجربة عملية وفق أعلى المعايير المتقدمة، إلى جانب منحه شعوراً بأنَّ المكان صُمِّم بالتحديد لتعزيز مستويات الراحة للزوار.

وحول التجربة المميزة التي يحصل عليها المشترك عند زيارة منفذ "عُمانتل"، قال البلوشي: يُمكن لزوار المنفذ الجديد البحث عن حلول الاتصالات التي يريدونها عبر شاشات تفاعلية تعمل باللمس، كما يمكنهم استشارة موظفي "عُمانتل" الموجودين بالمنفذ لمساعدتهم، والذين تمَّ تزويدهم بحواسب لوحية قادرة على إنهاء كافة المعاملات من أي مكان في صالة العرض، هذه التجربة تُعد الأحدث في السلطنة وقد تم اعتمادها بهدف تعزيز جسور التواصل بيننا وبين مشتركينا الكرام.

وأشار عبد الجليل البلوشي إلى أنَّ قطاع التجزئة يلعب دوراً محوريًّا في تثبيت حضور "عُمانتل" كعلامة رائدة في السوق المحلي؛ لذلك استثمرت الشركة في هذا المنفذ لتقدم تجربة تتجاوز توقعات الزوار، وتقدم أفضل خدمات الاتصالات لهم اليوم وغداً. وهذا المنفذ الجديد الذي يُعتبر الثالث لـ"عُمانتل" بعد تدشين منفذ أفينيوز مول تعتمد على نفس المبدأ الذي أطلقته "عُمانتل" بداية العام، والهادف إلى تعزيز علاقتها مع مشتركيها في كافة أنحاء السلطنة، ووفق أحدث التقنيات العالمية.

وكان الافتتاح الكبير لمنفذ مبيعات "عُمانتل" في نزوى جراند مول قد شهد حضوراً هائلاً من زوار المول الذين توافدوا لمنفذ المبيعات للاطلاع على تصميمه المبتكر والخدمات المتكاملة التي يقدمها، فضلاً عن الاستفادة من عروض "عُمانتل" المختلفة التي تقدمها لجميع مشتركيها. وتعمل "عُمانتل" وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في هذا المستقبل؛ حيث تقوم بتوصيل خدماتها للمناطق النائية والريفية وربطها مع المناطق الأخرى محلياً وعالمياً. و"عُمانتل" هي شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات، إضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي، وتقديم مفهوم جديد للأعمال، يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين على الدوام.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك