افتتاح مطعم "حبيب بيروت" في "مسقط مول"

 

مسقط- الرؤية

يستعد مسقط مول- الوجهة الرائدة للترفيه والتسلية- لاستقبال حبيب بيروت، في إضافة يُتوقع أن تتيح لعشاق الطعام فرصة فريدة للاستمتاع بالمأكولات اللبنانية الأصيلة.

وبدأ رحلة حبيب بيروت خبير المخللات ومنتجات الألبان اللبنانية حبيب الشهير، حيث تطورت من جهد منزلي إلى علامة تجارية مشهورة معروفة بالتزامها بالأصالة والجودة، ومع تراث يمتد لأكثر من أربعة عقود، أصبح مطعم حبيب بيروت مرادفًا للتميز في الطهي اللبناني، حيث يجذب العملاء بمجموعة أطباقه التقليدية.

وتعد قائمة مطعم حبيب بيروت بمثابة شهادة على التراث الثقافي اللبناني الغني، حيث تضم مجموعة واسعة من أطباق المزة الباردة، بما في ذلك الشنكليش والحمص والكبة محلية الصنع والمعجنات اللبنانية، يُعد كل طبق بعناية فائقة، ويجسد روح الضيافة اللبنانية والابتكار في الطهي. ومن خلال توسعه في مسقط مول، يهدف مطعم حبيب بيروت إلى جذب محبي الطعام في سلطنة عمان بمختلف أذواقهم، وتقديم رحلة طهي تحاكي تجارب الطعام الأصيلة في لبنان، ويمثل إطلاق حبيب بيروت في عمان علامة فارقة في تاريخه، حيث يقدم نكهاته ووصفاته الرائعة لجمهور جديد.

وقال متحدث باسم مسقط مول: "يسعدنا استضافة مثل هذه العلامة التجارية المرموقة في مسقط مول، واثقين من أنها ستصبح المفضلة لدى زوارنا، نعتقد أن حبيب بيروت هي رحلة ثقافية تعرض أفضل المأكولات اللبنانية."

يمكن لعشاق الطعام أن يستمتعوا بتجربة طعام لا مثيل لها تحتفي بالنكهات اللبنانية الغنية والنابضة بالحياة، بينما يستعد حبيب بيروت لفتح أبوابه في مول مسقط، واعدًا بأن يصبح عنصرًا أساسيًا في مشهد الطهي في سلطنة عمان.

ويقدّم مسقط مول تجربة لا مثيل لها تجمع بين التسوّق والترفيه والمغامرات المثيرة في مكان واحد كبير، حيث يمتد المول على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع ويضم أكثر من 240 علامة تجارية تلبّي جميع احتياجات التسوق، مُعززًا بمواقف سيارات واسعة.

ويتميّز كذلك بتنوّع التجارب الترفيهية، حيث يضم أكبر أكواريوم في الشرق الأوسط، وهو أكواريوم عمان، كما يتيح الاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة في نوفو سينما.

 ويجد الباحثون عن المذاق المميز ملاذهم في باقة واسعة من أشهى المأكولات العالمية. كما ينعم عشاق الموضة بجنتهم هنا، حيث تتوافر خيارات واسعة تتنوعّ لتشمل العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة والعلامات التجارية الفاخرة.

أمّا المغامرة، قد أعيد تعريفها في فان في آر، ساحة ألعاب الواقع الافتراضي الرائدة في سلطنة عمان، ومناطق الجذب المتنوعة في فابي لاند للضيوف الصغار، ومناطق اللعب المفعمة بالإثارة في إكستريم زون، وبذلك تكون زيارة مسقط مول رحلة غير عادية من الفرح والرفاهية والإثارة، ويدعو زواره إلى الانغماس في تجربة لا مثيل لها.

تعليق عبر الفيس بوك