الخميس, 20 سبتمبر 2018

"آيس كريم ماما" يفوز بالمركز الثاني في مسابقة عالمية

الأحد 27 نوفمبر 2016 07:45 م بتوقيت مسقط

"آيس كريم ماما" يفوز بالمركز الثاني في مسابقة عالمية

 

 

مسقط - الرُّؤية

حقَّق مشروعُ "آيس كريم ماما" المركز الثاني في مسابقة قمة الجيلاتو العالمية، المقامة في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكان قد تمَّ الإعلان عن فتح باب التسجيل للمسابقة في بدايات شهر أكتوبر الماضي؛ ليشارك 16 متنافسا من مختلف دول العالم؛ بما في ذلك 5 مشاركات من فنادق عالمية تحمل معايير عالمية في مجال الأغذية والمشروبات.

وتميَّزتْ مُشاركة "آيس كريم ماما" بكونها المؤسسة الوحيدة التي تمثل قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتميَّزت أيضا بكونها المؤسسة العربية الوحيدة من ضمن المؤسسات المتنافسة، وتمتاز منتجات "آيس كريم ماما" بالنكهات العُمانية والعربية العريقة؛ مما قادها للتأهل ضمن أفضل 5 متنافسين في نهائي المسابقة، ومن ثم تحقيقها المركز الثاني، على الرغم من وجود منافسين بخبرة أكبر مثل فندق أطلانتس النخلة في دبي.

وأعرب رامي اللواتي أحد مؤسسي شركة "آيس كريم ماما" وشريك أساسي فيها، عن امتنانه وسعادته بنتائج المسابقة وفرحة الفوز بالمركز الثاني.. قائلا: إنه لأمر مهم بالنسبة لنا أن نفوز بالمركز الثاني من بين المترشحين الخمسة ذوي الخبرة، والذين تأهلوا إلى نهائي المسابقة، ولم يكن ذلك بالأمر السهل، ولكننا حققنا مُرادنا الذي طمحنا إليه. وأضاف بأنَّ نسخة الجيلاتو بالنكهة العمانية الأصيلة المستمدة من طعم اللبان والحلوى العمانية حققا له هذا الفوز. وتكريما لهذا الفوز، سيتم إضافة نكهة الجيلاتو الفائزة من ضمن منتجات "آيس كريم ماما" لتصبح متوفرة في جميع أفرع المشروع الحالية.

ويقدِّم المشروع أكثر من 21 نكهة مختلفة تتنوع ما بين النكهات الأصلية للآيس كريم ونكهات الزبادي، ويوجد أكثر من 20 خيارا للصلصة التي توضع على الزبادي؛ مثل: الفستق والشوكولاتا والفواكه الاستوائية. وتمتلك الشركة 3 فروع في مسقط: فرعان منها في منطقة القرم (بجانب سينما الشاطئ وعلى شارع شركة نفط عمان) وفرع آخر في الموالح الجنوبية، وتسعى حاليا إلى افتتاح فرع في منطقة الخوير 42 وشارع 18 نوفمبر.