الجيل السادس يستمد قوته من إرث أصيل يمتد لـ 65 سنة

"سهيل بهوان" تدشن نيسان باترول بيك الجديدة كليا في إصدارة خاصة للسلطنة

هندسة جديدة من الصفائح الالتوائية المعززة لقدرة التحميل مع مساحة رحبة في المقصورة

مسقط – الرؤية

أطلقت نيسان عمان من بيت سهيل بهوان للسيارات، نسخة خاصة من نيسان باترول بيك أب في السلطنة. والنسخة الاستثنائية تماما والمعاد تصميمها للجيل السادس من باترول بيك أب، والتي تم تطويرها خصيصا لتبلي كل ما يصبو إليه العملاء في سلطنة عمان. وتستمد نيسان باترول بيك أب الفئة الجديدة قوتها من إرث يمتد لـ 65 عاما لمركبات البيك اب التي تتحدي المهام الشاقة مع الكفاءة والقدرة التي أثبتتها بكل ثقة.

وترأس حفل الافتتاح شوهي كيمورا، رئيس شركة نيسان شاتاي المحدودة، ويوزو ساكيتا، النائب الأول لرئيس شركة نيسان شاتاي المحدودة، والشيخ أحمد بن سهيل بهوان، رئيس مجلس إدارة شركة سهيل بهوان للسيارات، وديفيندو كومار، المدير التنفيذي لسهيل بهوان للسيارات، وفادي غصن، الرئيس التنفيذي للتسويق، بشركة نيسان الشرق الأوسط وكبار الشخصيات من نيسان وسهيل بهوان للسيارات.

وأضاف شوهي كيمورا أنّ الإصدارة الجديدة الاستثنائية هي حقا انعكاس لمدى التزام نيسان نحو تطوير المنتجات والاهتمام بما يفضله العملاء والعمل على تلبية احتياجاتهم. هذه الإصدارة الجديدة من نيسان باترول بيك أب هي نتيجة بحث مكثف استمر لعدة شهور لإعادة تصميم، وهندسة باترل بيك أب والتركيز على نطاقات الاستخدامات الفعلية لعملائنا الرئيسيين.

وقال فادي غصن، الرئيس التنفيذي للتسويق، لشركة نيسان الشرق الأوسط: سيجري تعزيز مكانة نيسان في نطاق مركبات البيك أب الواسع بتصميمها هذه الفئة من مركبات البيك أب. ولقد كسبت باترول بيك أب الولاء على مر السنين بالوثوق والاعتماد عليها وذلك لتصميمها الفريد الذي تتميز به. إنّ هذه الإصدارة الخاصة بالتأكيد ستلبي تطلعات قاعدة عريضة من العملاء لما تتميز به من قدرة تحميل عالية، والقوة المتفوقة، وراحة الجلوس التي تقدم مستوى عاليا واستثنائيا لمثل هذه الفئة من المركبات".

ونيسان باترول بيك أب الجديد متفوقة في جوانب كثيرة - حيث تأتي بمحرك قوي 4759 سي سي، وبقوة 280 حصانا، وعزم دوران 451 نيوتن. متر و5 سرعات يدوية/ أتوماتيكية، وتتميز بقدرتها على التعامل بسهولة مع الطرق الترابية الوعرة. وصممت بقوة ومتانة متناهية، لتحمل أقسى الظروف، مع الاحتفاظ براحة وسلامة ركابها داخل وخارج الطريق والتي تعتبر الأولوية القصوى لديها.

وليس فقط بأنّ محركها قوي، بل هيكل باترول بيك أب قوي وعملي أيضا، ويمنحها غطاء محركها المميز الجميل أثناء المنحنيات وفي جميع الأماكن تماسكا وحيوية على الطريق، وما هو أكثر من ذلك، أنّها تتميز بصندوق شحن واسع مع الميزة الإضافية للأجزاء أسفل المركبة بمقاومتها للصدأ والتآكل.

وللإصدارة الجديدة من باترول بيك أب ثلاثة مقاعد للركاب، وقضيب معدني واق بتصميم جديد ونظام تعليق من الصفائح الالتوائية العالية الأداء.

ويتجسد عامل الراحة كذلك في خامة تنجيد المقاعد بالقماش العالي الجودة مع مساند للرأس، والتي تم تصميمها خصيصًا للحد من التعب، ومجهزة أيضا بنوافذ كهربائية، ولوحة تجهيزات مركزية، وعمود عجلة القيادة قابل للتعديل، مع نظام التوجيه المعزز آليا، ويوفر مسند القدمين راحة للسائق ودعما في جميع التضاريس. مع مزيد من الفخامة التي تظهر من خلال التنجيدات الرائعة في المقعد، وجيوب تخزين بالباب، ومصباح تحذير بربط حزام الأمان، ومسند واسع للذراع.

إنّ جميع هذه المزايا مكنت باترول بيك أب أن تخطو بثبات لتعتلي القمة.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات نيسان في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء، وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع بالسلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 20 معرضاً و22 مركزاً للخدمة و35 منفذاً لبيع قطع الغيار، ونجحت شركة سهيل بهوان للسيّارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك