الأحد, 18 أغسطس 2019
32 °c

العروض تشمل دقائق وبيانات ونقاط مكاسب مجانية

"عمانتل" تمنح عملاءها 46 هاتف "آيفون 7" احتفالا بالعيد الوطني

الأحد 13 نوفمبر 2016 07:01 م بتوقيت مسقط

"عمانتل" تمنح عملاءها 46 هاتف "آيفون 7" احتفالا بالعيد الوطني

 

 

مسقط - الرؤية

كشفت الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" عن عرضها المثير بالتزامن مع احتفالات السلطنة بالذكرى السادسة والأربعين للعيد الوطني المجيد، ليمنح جميع مشتركي عمانتل الجدد والحاليين في باقات حياك ومدى وباقتي فرصة للفوز بـ 46 جهاز آيفون مجاني عبر سحوبات يومية ابتداء من 8 نوفمبر وحتى 23 ديسمبر، إضافة إلى عرض آخر يمنحهم 1970 ميجابايت من بيانات الإنترنت المجانية، و18 دقيقة من الاتصالات المحلية المجانية، و46 نقطة إضافية في برنامج مكاسب الشهير، طوال يوم الجمعة 18 نوفمبر، ليكون مشتركو عمانتل على موعد مع يوم مميز وحافل بالهدايا المجانية.

وقال سعيد سالم الشنفري، مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل تحدث عن عرض العيد الوطني: إنّ ذكرى العيد الوطني المجيد مناسبة غالية على قلب كل مواطن، وأردنا في عمانتل أن نتشارك الفرحة مع مشتركينا الأعزاء عبر منحهم هذه المجموعة المميزة من الجوائز دون أية شروط مسبقة، فما على مشتركينا الأعزاء إلا إرسال رسالة نصية بالرمز 46 إلى الرقم 80655 خلال الـ 24 ساعة السابقة ليوم 18 نوفمبر للحصول على العرض المجاني بالكامل.

وأضاف الشنفري أنّ عمانتل بدأت منذ الثامن من نوفمبر الجاري تقديم جائزة يومية مميزة لواحد من مشتركينا هي عبارة عن جهاز آيفون 7 الجديد كلياً وبواقع 46 جهازا خلال الفترة من 8 نوفمبر وحتى 23 ديسمبر، فخلال هذه الأيام الـ 46 سيحظى مشترك واحد يومياً من مشتركي عمانتل في باقة حياك أو باقات مدى وباقتي بهاتف آيفون 7 الرائع مجاناً، ودون شروط مسبقة، حيث سيدخل كافة المشتركين الذين يستخدمون أي من خدمات عمانتل خلال هذه الفترة في السحب اليومي على الجوائز دون أن يتطلب ذلك منهم أي اشتراك أو رسوم.

ويأتي عرض عمانتل الاحتفالي بنوفمبر المجيد بالتزامن مع عروض أخرى أعلنت عنها الشركة العمانية للاتصالات خلال الأيام القلية الماضية والتي تضمنت عروض الرصيد الإضافي المجاني لمشتركي الخطوط مسبقة الدفع حياك، وعروض حزم البيانات المجانية لجميع مشتركي باقات الإنترنت الشهرية بدءاً من الأول من نوفمبر. وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية