الجمعة, 24 يناير 2020
22 °c

445 متنافسًا على جائزة الرؤية لمبادرات الشباب في نسختها الرابعة

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 08:54 م بتوقيت مسقط

445 متنافسًا على جائزة الرؤية لمبادرات الشباب في نسختها الرابعة

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

أعلنت جائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2016 الانتهاء من فرز استمارات المتقدمين للمنافسة على نيل الجائزة، حيث بلغ عدد المشاركات 445 مشاركة، تسعى للتويج بالجائزة في نسختها الرابعة في المجالات الثمانية.

من جهته، قال حاتم بن حمد الطائي المدير العام رئيس تحرير جريدة الرؤية والمشرف العام على الجائزة إنّ عدد الاستمارات المتقدمة للتنافس على المجالات الثمانية من الجائزة بلغ 445 استمارة، مشيرا إلى أن هذا الرقم يعكس حرص الشباب العماني على المشاركة بفعالية في مثل هذه المبادرات التي تدعم وتحفز الشباب على إطلاق العنان لإبداعاتهم.

وأوضح أن عدد الاستمارات في مجال الإلكترونيات بلغ 68 استمارة، ووصل عدد الاستمارات في مجال الطاقة المتجددة إلى 55 استمارة، أمّا مجال الروبوت فقد تلقى 22 استمارة، فيما سجلت استمارات مجال المشاريع الرقمية 31 استمارة. وتابع أنّ استمارات مجال الثقافة والآداب وصلت إلى 51 استمارة، أمّا مجال الفنون فقد بلغت الاستمارات المقدمة 62 استمارة، وفي مجال الإعلام الرقمي تقدمت 57 استمارة، أما مجال الأعمال التطوعية وخدمة المجتمع فقد بلغت 99 استمارة.

ومن المقرر أن تجتمع مساء اليوم الأربعاء لجنة تحكيم الجائزة، حيث ستتسلم اللجنة الاستمارات، إيذانا ببدء مرحلة التقييم واختيار الفائزين في كل مجال.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية