270 عنوانا في جناح بيت الغشام بمعرض الشارقة للكتاب

 

 

 

مسقط – الرؤية

تشارك مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والترجمة والإعلان في معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي تنطلق فعالياته مساء اليوم ويتواصل على مدى عشرة أيام، حتى 12 نوفمبر الجاري، بمركز إكسبو الشارقة.

وتقدم مؤسسة بيت الغشام في جناحها رقم (17G) بالقاعة الرابعة، القسم العربي، مائتين وسبعين إصداراً منوعاً، من بينها ستة وسبعون إصدارًا جديدًا تعرض للمرة الأولى.

وفي هذا السياق يقول مدير عام مؤسسة بيت الغشام، الروائي محمد بن سيف الرحبي: "نحن حريصون على المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، لما يمثله من أهمية بين المعارض العربية والعالمية حاليًا، إذ يعد مرتكزًا رئيسًا في صناعة الكتاب، ويستقطب الزوار من مختلف دول الخليج الشقيقة، ويرتاده عدد كبير من الزوار العمانيين أيضا".

ويضيف محمد الرحبي قائلاً: "وتأتي هذا المشاركة ومثيلاتها ضمن مساعينا في بيت الغشام الرامية لنشر الثقافة العمانية وتوصيل الصوت العماني والتعريف بالمنجز الفكري والمعرفي لهذا البلد وتأكيد حضوره في مثل هذه التظاهرات الثقافية الخارجية".

وتتنوع إصدارات مؤسسة بيت الغشام بين الفكرية والأدبية والعلمية والبحوث والدراسات والترجمة، إلى جانب كتب الأطفال وتلك الخاصة بالأسرة والتربية والمنزل. وإلى جانب الإصدارات يعرض جناح مؤسسة بيت الغشام في معرض الشارقة أعدادًا من مجلة التكوين الشهرية المنوعة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك