وفد رفيع من "بايك العالمية" يزور السلطنة للترويج للعلامة التجارية الجديدة

 


مسقط – الرؤية

دشنت شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م سيارات بايك (شركة بكين للسيارات)  مجموعتها من مركبات  الركاب والمركبات التجارية الخفيفة. ولأن السلطنة واحدة من الأسواق التي تركز عليها مجموعة  بايك، زار دكتور هوجينج رئيس مجلس إدارة  بايك العالمية عمان لتعزيز التركيز على تقديم مركبات تلائم السوق المحلي.

وأعرب دكتور هوجينج عن ثقته في أن شركة رمال الخليج الكبرى ستقدم كل ما تملك من قدرات لنجاح هذه العلامة التجارية الجديدة للسيارات في سلطنة عمان وأضاف قائلاً إنّ شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م  لديها المعرفة الكافية بالسوق المحلي، ونحن فخورون باستثماراتهم في بناء مرافق راقية  من صالات العرض ومراكز الخدمة وقطع الغيار، التي ستكون انطلاقة النجاح في سلطنة عمان.

و(شركة بكين للسيارات) هي رابع أكبر مجموعة للسيارات في الصين مع مجموعة شاملة من المنتجات، من سيارات الركاب الخفيفة إلى المركبات التجارية والمركبات التجارية الثقيلة. وشركة بايك هي رابع أكبر مجموعة للسيارات في الصين مع مجموعة شاملة من المنتجات، من سيارات الركاب الخفيفة إلى المركبات التجارية والمركبات التجارية الثقيلة، ولديها تاريخ لأكثر من 58 عاما، ولها مركز للبحوث والتطوير في بكين، مركز التصميم في تورينو (إيطاليا)،) ،ولديها ثمانية  قواعد إنتاج رئيسية في جميع أنحاء الصين وقد صنفتها فورشن قلوبال من بين 500 مصنع للسيارات بأنّها في المرتبة المائة وستون (2016). منذ عام 1980، بدأت بايك التعاون مع العديد من شركات السيارات العالمية المرموقة مثل مرسيدس بنز، ودايملر وهيونداي وسوزوكي.

وساب هي شركة (الطائرات السويدية المحدودة ) شمال أوروبية انطلقت من السويد، وفي نهايات عام 2009 امتلكت بايك موتورز أصول ساب الأساسية، وتشمل منصة السيارات 9-5/9-3 ، ومحركات التوربو، وناقلات الحركة، ومركزا للبحوث والتطوير، وأنظمة الصناعة والتمويل. وتعتبر أنظمة التوجيه والدفع الأمامي، هي الإرث الغني والفريد الذي ورثته بايك من ساب.

وأنشات بايك مركزا للبحوث في بكين بمساحة خمسة وأربعين ألف متر مربع باستثمار مالي يبلغ  62 مليون دولار أمريكي متضمنًا أقسام الصناعات التجريبية، والاختبار، والتصاميم. ودشنت رمال الخليج الكبرى سيارة مستكشفة المدن إكس 65، وسيارة السيدان العصرية أي 115، وبيك أب جراند تايقر TUV ووبيك أب جراند تايقر جي3. شركة بايك – سلطنة عمان ملتزمة أيضاً بتقديم موديلات جديدة في المستقبل القريب بناءً على طلب السوق المحلي.

 

تعليق عبر الفيس بوك