"أنفوتيك" تستعرض خدماتها البرمجية في معرض جيتكس بدبي

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

دشنت شركة خدمات الكمبيوتر العمانية OCS أنفوتيك مجموعة من الخدمات المتكاملة في الاتصالات والبرمجيات على هامش معرض جيتكس للتكنولوجيا بدبي. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة في مختلف القطاعات التي ترتكز على الاتصالات وحلول البرمجيات والبنية التحتية في هذا المجال. وتقدم الشركة إضافة إلى ذلك الخدمات بدءا من الاستشارات الفنية وانتهاء بالتركيب والصيانة ويتم ذلك من قبل مستشارين متخصصين ومتمرسين في هذا المجال.

وفي سبيل عرض المنتجات الجديدة للشركة شاركت OCS أنفوتيك في معرض جيتكس للتكنولوجيا الذي أقيم مؤخرا في الإمارات العربية المتحدة بإمارة دبي. ويعتبر معرض جيتكس للتقنية أحد أكبر الأحداث تأثيرًا في قطاع المعلومات على مستوى العالم. وقامت الشركة بعرض نظامين من منتجاتها في المعرض وهو نظام الأداء ونظام اتصالات والذي يأتي تحت مسمى "أومكس".

وتعد شركة OCS أنفوتيك من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات ولها أكثر من عقدين ونصف في السلطنة حيث قامت خلال الفترات الماضية بتوفير العديد من الأنظمة الإلكترونية للقطاعين العام والخاص. وشهدت الشركة خلال السنوات الماضية تحقيق نسبة نمو ملحوظة، ويأتي ذلك من خلال توفير الخدمات والحلول المناسبة لعملائها مع مواكبة كل ما هو جديد في الأسواق العالمية وخصوصًا في مجال التكنولوجيا. وشهدت علاقاتها مع عملائها نموًا مستمرًا خلال العقود الماضية.

وقال تيمور بن منصور الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة OCS أنفوتيك أنّ هذه المشاركة جاءت في إطار حرص الشركة على الاحتكاك بالشركات العالمية والاطلاع على ما هو جديد في هذا المجال إضافة إلى سعي الشركة إلى عرض كل ما هو جديد لديها في عالم التكنولوجيا، إضافة إلى عرض المشاريع والأنظمة التي قامت بتركيبها خلال الفترات الماضية، مشيرا إلى أنّ الشركة تسعى خلال مشاركتها في البرنامج إلى الاستفادة من المعرض من خلال تبادل المعلومات وتعزيز أواصر التعاون مع عدد من الشركات العالمية المشاركة في المعرض. وأضاف أنّ المعرض يعتبر من المعارض الكبيرة في مجال التقنية في الشرق الأوسط والتي تشارك فيها العديد من الشركات العالمية، كما إنّه يمثل فرصة للشركات التقنية في السلطنة ودول الخليج العربية للاستفادة من هذا المعرض من خلال الاحتكاك مع أصحاب الاختصاص في هذا المجال.

وتعد شركة خدمات الكمبيوتر العمانية إحدى الشركات الرائدة في السلطنة في مجال الاتصالات والحلول البرمجية، وتسعى الشركة أن تكون واحدة من المطورين في مجال البرمجيات وعالم التكنولوجيا بصفة عامة وذلك كان أحد أهم أهداف الشركة من المشاركة بمعرض جيتكس الذي يعتبر من المعارض العالمية التي تقام في الشرق الأوسط في إمارة دبي وتشارك فيها العديد من الشركات العالمية. ويستضيف المعرض ما يقارب 4000 شركة من شتى دول العالم، وصاحب المعرض مؤتمر شارك فيه 230 مشاركا من كبار قادة الفكر وعلوم التكنولوجيا من جميع دول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك