بنك صحار يطرح بطاقات خصم مباشر وائتمان للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

...
...

 

 

مسقط – الرؤية

 

طرح بنك صحار بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية المخصصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ بعد أن دشن مؤخراً العلامة التجارية الجديدة "آفاق النجاح" الخاصة بالخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتتميز البطاقات بالتصميم الجديد ومستويات الأمان المتقدمة من خلال الشريحة الإلكترونية الذكية والرقم السري، والتي تتيح لرواد الأعمال إدارة نفقاتهم اليومية بأسلوب أفضل.

وقال خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس التجزئة المصرفية بالوكالة ببنك صحار: صممت بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية من آفاق النجاح خصيصا لتلبية احتياجات رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ولتؤكد على إلتزام البنك بتوفير أفضل الحلول المصرفية لهذه الشريحة والتي تساعدهم على الارتقاء وتطوير أعمالهم نحو آفاق أعلى، فضلاً عن دورها في تسهيل عملية الإدارة المالية والتحكم بالنفقات اليومية المتعلقة بالعمل إلى جانب الكثير من المزايا الأخرى والتي تأتي حصراً عبر هذه المجموعة من البطاقات".

ويحصل أصحاب حسابات "آفاق النجاح" على بطاقة الخصم المخصصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وذات الشريحة الإلكترونية والتي تمكن المستخدمين سحب مبالغ نقدية أعلى وحدود مرتفعة للشراء إلى جانب خدمة الإيداع النقدي عن طريق أجهزة الإيداع النقدي. وعلى زبائن بنك صحار من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تقديم الطلب لبطاقة "آفاق النجاح" الائتمانية والحصول عليها بعد اجراءات سهلة و سريعة، وتقدم البطاقات الائتمانية لمستخدميها عددًا من الفوائد الإضافية تشمل عضوية مجانية للسنة الأولى بالإضافة إلى فائدة 12% على مبلغ الرصيد الائتمانية والتي تعد الأدنى في السوق، فضلاً عن تقارير الإنفاق الدورية وتسوية بيانات النفقات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بحيث تمكن مستخدميها من متابعة أنشطتهم المالية بشكل أفضل. ويتم قبول البطاقات في أكثر من 29 مليون من منافذ نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي حول جميع أنحاء العالم، مقدمة بذلك الراحة والمرونة للزبائن أينما كانوا. وكذلك لدى البطاقات أيضا الفائدة المضافة من السماح للزبون بدمج معلومات إنفاقهم ومراقبة المصاريف مثل تكاليف السفر والترفيه على حسب الطلب.

وأضاف خميس بن مسعود الرحبي: كوننا أحد البنوك المحلية الرائدة، فإننا نواصل التزامنا نحو تلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان، وضمن العلامة التجارية المتخصصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة "آفاق النجاح"، فإننا نسعى إلى تعزيز خبرات موظفينا لتطوير وتوفير منتجات وخدمات فريدة لزبائننا، مثل بطاقات الائتمان والخصم المباشر المخصصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فضلًا عن تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعزيز قدراتها وتمهيد الطريق أمامها نحو تحقيق نجاحات مستدامة على المدى الطويل.

تعليق عبر الفيس بوك