"الفنون التشكيلية": 7 نوفمبر آخر موعد للمشاركة في مسابقة التصميم الجرافيكي

 

 

مسقط - العُمانيَّة

دعتْ الجمعية العمانية للفنون التشكيلية الشباب العماني إلى المشاركة في المسابقة السنوية الفنية في مجال التصميم الجرافيكي التي استحدثتها لأول مرة؛ نظراً لوجود عدد كبير من مبدعي هذا المجال بالسلطنة ولاحتياج الساحة التشكيلية لظهور هذه الفئة الموهوبة لتتفاعل مع الحراك التشكيلي؛ باعتبار هذا المجال جزءًا لا يتجزأ من الفنون التشكيلية.

وفي هذا الصدد، أشارت الجمعية إلى إمكانية الاطلاع على شروط المسابقة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للجمعية، مؤكدة أن آخر موعد لتسليم الأعمال سيكون يوم 7 من نوفمبر المقبل. وتنقسم مجالات المسابقة إلى تصميم الملصق الإعلاني والتصوير الرقمي والرسوم المتحركة وتشكيلات الحروف الرقمية والحروف الطباعية. ويركز محور المسابقة على توظيف وتجسيد الموروث الفكري والمادي العمُاني والتراث الإسلامي لإبراز الهوية العمُانية.

وتهدف الجمعية -من خلال المسابقات التي تقيمها والمعارض السنوية التي تنفذها- إلى عرض الاعمال المشاركة في تلك المسابقات إلى إيجاد مساحات فكرية خصبة تتضمن مختلف التجارب الفنية المعاصرة فاتحة بذلك للفنان التشكيلي منابر إبداعية يستطيع من خلالها إبراز قدراته بما يتواكب مع الحراك الفني العالمي في شتى المجالات الفنية بما فيها من الموروث الثقافي والحضاري العمُاني، وكذلك مد جسور التواصل بين الجمهور والفنان التشكيلي وتقديم كل ما هو مستجد في الساحة التشكيلية العمانية لنشر الذائقة الفنية وإيجاد الفرص لتحقيق النجاح وإثبات التفوق وعرض الإبداعات.

تعليق عبر الفيس بوك