"مواصلات" تربط بين الموج مسقط و"سيتي سنتر"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ شركة الموج مسقط وشركة النقل الوطنية العُمانية "مواصلات"، اتفاقية تشغيل خدمة الحافلات بين الموج مسقط وسيتي سنتر مسقط. وتهدف الخدمة إلى تسيير حافلة من أسطول مواصلات على مسار الموج مسقط-سيتي سنتر-الموج مسقط على مدار كل ساعة بين الوجهتين؛ ابتداءً من 3 مساءً وحتى 10 مساءً يومياً؛ حيث يخدم هذا المسار سكان الموج مسقط وزوار ومرتادي ممشى الموج ومسقط سيتي سنتر معاً.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي لشركة الموج مسقط: سعداء بتدشين الخدمة بالتعاون مع مواصلات، الشركة الرائدة في قطاع النقل في السلطنة، والتي لا شك ستخدم سكان الموج مسقط وزواره ومرتاديه والراغبين في ارتياد مسقط سيتي سنتر؛ حيث تربط بين اثنتين من أفضل وجهات التسوق والترفيه في السلطنة. ويُعد تشغيل الحافلات على مدار الأسبوع إضافة قيّمة إلى باقة الخدمات والمرافق الاستثنائية التي يقدمها الموج مسقط لسكانه وزواره والتي نسعى من خلالها لإثراء تجربتهم في هذا المجتمع المزدهر على الواجهة البحرية. ومن خلال هذه الخدمة، فإننا نسعى إلى تلبية احتياجات التنقل السريع والفعّال لسكان وزوار مجتمع الموج مسقط الذي يشهد نمواً سريعاً يوماً بعد يوم".

وأعرب أحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات، عن سعادته ببدء تشغيل هذه الخدمة الجديدة في إحدى أهم الوجهات الترفيهية والسياحية بالسلطنة.. قائلاً: يأتي زيادة عدد مسارات أسطول حافلات مواصلات من منطلق الوقوف على الحاجة الملحة لخدمات النقل العام بالسلطنة، ومنذ تدشين الحافلات والخطوط الجديدة أشاد الجمهور بجهود شركة مواصلات الرامية إلى تحسين كفاءة خدمات النقل داخل محافظة مسقط وبين مختلف محافظات وولايات السلطنة. ونحن على يقين أن المسار الجديد سيسهم في استقطاب أعداد أكبر من مرتادي وزوار الموج مسقط وسيتي سنتر مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك